العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

«ميدبوينت» تستضيف مؤتمر «التميز في خدمات الزبائن» للمحاضر كيفن عبدالرحمن

قامت شركة ميدبوينت الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات بمملكة البحرين باستضافة مؤتمر «التميز في خدمات الزبائن» للمحاضر العالمي والمؤلف والمدرب الشهير والخبير في مجال تدريب الموارد البشرية، كيفن عبدالرحمن، يوم الأحد (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بفندق آرت روتانا بجزر أمواج، جاء ذلك تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمملكة البحرين، جميل حميدان.

وخلال الكلمة الافتتاحية لهذا المؤتمر، توجهت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميدبوينت، الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، بخالص الشكر والتقدير لوزير العمل والتنمية الاجتماعية، جميل حميدان، لرعايته للمؤتمر ودعمه المتواصل لكافة المبادرات التي من شأنها الارتقاء بالعمالة البحرينية وتنمية سوق العمل وزيادة الإنتاجية ورفع كفاءة وصقل مهارات المتدربين وتقديم كافة سبل العون في هذا المجال.

وقد أناب وزير العمل والتنمية الاجتماعية الوكيل المساعد، محمد الأنصاري، لافتتاح المؤتمر نيابة عنه وقد توجهت الشيخة نورة بتقديم خالص الشكر والتقدير إلى الأنصاري على حضوره المؤتمر.

وأثناء كلمتها قالت الشيخة نورة آل خليفة: «تُعد القوة البشرية العاملة هي رأس المال الحقيقي لأي مؤسسة كبيرة كانت أم صغيرة، ومن ثم يُعتبر التدريب هو أفضل الطرق وأمثلها للارتقاء بمجال الأعمال والاقتصاد بوجه عام في وطننا الغالي مملكة البحرين، ومن هنا فإننا نعمل في ميدبوينت على بذل أقصى جهدنا لتنظيم المؤتمرات العالمية وجلب أفضل المتحدثين والمحاضرين العالميين لتزويد الشباب البحريني بخلاصة الخبرات العالمية». وقد شارك في مؤتمر «التميز في خدمات الزبائن» أكثر من 150 مشاركاً من مختلف الشركات الكبرى في البحرين منها شركات مطاعم جسميز، شركة حسن وحبيب محمود، شركة بابكو، هيئة الكهرباء والماء، صلة الخليج، أجنحة فرايزر السيف البحرين، وغيرها من الشركات والمؤسسات الأخرى.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً