العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ

حميدان يبحث برامج تنمية المجتمع مع السفير السوداني

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

14 أكتوبر 2015

بحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، لدى لقائه بمكتبه في الوزارة، سفير جمهورية السودان الشقيقة عبدالرحمن خليل أحمد أفندي، بمناسبة اعتماده سفيراً لبلاده في مملكة البحرين، تطوير مجالات العمل والتنمية الاجتماعية بين البحرين والسودان وخاصة في مجالات العمل والتدريب وبرامج تنمية المجتمع.

ورحب حميدان، خلال اللقاء، بالسفير في بلده الثاني، متمنياً له التوفيق والنجاح في تعزيز مسيرة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، مشيداً بما تتمتع به الجالية السودانية العاملة في البحرين من انضباط وإخلاص في العمل وبدورهم المشهود في مسيرة التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين.

من جانبه، أعرب السفير السوداني عن تقديره لما تتمتع به مملكة البحرين من تشريعات عمالية متطورة، مشيراً إلى تمتع العاملين السودانيين بكل حقوقهم وشعورهم بالاطمئنان والاستقرار في البحرين.

وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الرائدة في البلدين سواء بالنسبة لسوق العمل أو مختلف مجالات التنمية الاجتماعية، فضلاً عن تنسيق المواقف في المؤتمرات العربية والدولية بما يعود بالنفع والازدهار على البحرين والسودان والشعبين الشقيقين.

العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:31 ص

      مجتمع

      سعادة الوزير أختيارك خطأ اذا كنت صادقاً في تطوير العمل المدني في البحرين.السودان من أسوأ الدول العربية في معاملتها للجمعيات الأهلية.السودان اعتقلت مجموعة من قيادات المجتمع المدني السوداني وحلت العديد من الجمعيات السودانية الفاعلة والمهنية.
      هذا اذا فعلاً تريد تطوير العمل المدني البحريني أما اذا تريد ان تستفيد من تجربة السودان في القضاء على الجمعيات والمجتمع المدني فخيارك ممتاز.
      اذا لديك الرغبة الصادقة يا سعادة الوزير فالبحرين متقدمة على السودان وما تحتاجه الجمعيات الأهلية هو فك الحصار عنها

اقرأ ايضاً