العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

وزير الطاقة يرعى مؤتمر التشغيل المميز الثالث

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا يعقد مؤتمر التشغيل المميز الثالث بقاعة أوال-فندق الخليج خلال يومي الاثنين والثلثاء الموافق 19 و 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 بتنظيم من ورلد ريفننج اسوسيشن كلاريون ايفنتس وبرعاية ذهبية من قبل شركة نفط البحرين "بابكو" وبدعم من شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" وجمعية التشغيل المميز.

وسوف يفتح المؤتمر أعماله في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر 2015 بكلمة يلقيها راعي المؤتمر وزير الطاقة.

وتشتمل فعاليات المؤتمر على ورش عمل والمحاضرات العلمية التي سوف يلقيها نخبة من المتحدثين العالميين من عدة شركات عالمية متميزة في مجال النفط والغاز وذلك من أجل تسليط الضوء على المحركات الدافعة نحو تحقيق التشغيل المميز في منطقة الشرق الأوسط.

وتتضمن قائمة المتحدثين عدداً من المسئولين في الشركات النفطية التابعة للهيئة الوطنية للنفط والغاز حيث سيتحدث عدد من كبار المسئولين في شركة نفط البحرين "بابكو" ومن شركة تطوير للبترول وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات :جيبك" فضلاً عن متحدثين من جمعية التشغيل المميز ومن بيرفورماتس مانجيمينت ديلفوبمينت (PMR) ومن شركة أرامكو السعودية وشركة ألمنيوم البحرين "ألبا" وكذلك من (PetroRabigh) فضلاً عن متحدثين من عدة جهات عالمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً