العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

ولي العهد لدى زيارته "البحرية الملكية البريطانية": منتسبو "قوة الدفاع" مبعث فخر واعتزاز

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن عطاء كافة منتسبي قوة دفاع البحرين هو مبعث فخر واعتزاز لما يعكسونه من صور مشرفة في الالتزام والانضباط في أداء الواجب الوطني والإخلاص والولاء للوطن تحت قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحماية مكتسبات بلدنا العزيز وخدمة شعبه الكريم ونصرة الحق وحرص على مواصلة التعليم والتطوير بما يسهم من رفع كفاءاتهم وقدراتهم.

جاء ذلك لدى زيارة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء إلى الكلية البحرية الملكية البريطانية حيث التقى سموه بنجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة حيث يتلقى دراساته العسكرية في هذه الكلية العريقة بمدينة دورتموث بالمملكة المتحدة الصديقة كما التقى سموه خلال الزيارة مع كبار المسئولين بالكلية.

وقد نوه سمو ولي العهد بعراقة الكلية البريطانية وأعرب عن اعتزازه بالتعاون المثمر بين مملكة البحرين والكلية الملكية البحرية البريطانية والتي تأتي متصلة مع العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات خاصة التعاون العسكري والدفاعي الذي يشكل دعامة هامة في تعزيز الاستقرار الاقليمي الى جانب دورهما الكبير في متابعة الجهود في التصدي للفكر المتطرف ومحاربة الإرهاب.

هذا واطلع سمو ولي العهد من نجله سمو الشيخ عيسى على البرامج الاكاديمية والعملية التي يخضع لها كافة الطلبة الضباط البحريين في الكلية البحرية الملكية البريطانية. وتمنى سموه لنجله كل توفيق ونجاح لمواصلة دراسته وخدمة وطنه الى جانب ابناء المملكة المخلصين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً