العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

"سامسونج" تطرح أجهزة (نوت 5) بلونين جديدين

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة سامسونج مؤخرا عن توفير هواتف نوت 5 بلونين جديدين في كوريا الجنوبية فقط، على أن يتم توفيرهم في بقية الدول في وقت لاحق.

وأضافت سامسونج لوني التيتانيوم الفضي والذهبي الوردي إلى قائمة ألوان نوت 5 التي تحوي على الذهبي، والأسود، بالإضافة إلى الأبيض، ليتوفر الهاتف الآن بخمسة ألوان مُختلفة.

وصرّح مُتحدث باسم الشركة إلى موقع "CNET" إذ قال: إن"الإطلاق سوف يكون في كوريا الجنوبية، ثم سيتم توفيره في بقية دول آسيا في وقت لاحق".

وتسعى الشركة من خلال توفير الجهاز باللون الذهبي الوردي مُنافسة هواتف آيفون 6S و6S بلس التي ستصل إلى كوريا الجنوبية بدءًا من 23 أكتوبر / تشرين الأول 2015 والتي حققت مبيعات وصلت إلى 13 مليون قطعة خلال 48 ساعة بعد توفيرها للطلب المُسبق حول العالم.

وذكرت شركة "TrendForce" المُتخصصة في الأبحاث في تقرير لها إنها تتوقع أن تنخفض مبيعات سامسونج في الهواتف الذكية بنسبة 1 في المئة مُقارنة بعام 2014، وبالتالي سوف تفشل للربع السابع على التوالي في تحقيق أرباح من هذا القطاع.

وتعتزم سامسونج إطلاق جهازيها جالاكسي نوت 5 وجالاكسي إس 6 إيدج بلس للشركات ضمن فعاليات الدورة 35 من “أسبوع جيتكس للتقنية” التي تقام في الفترة بين ( 18- 22 أكتوبر 2015).

يُذكر أن الشركة أزاحت الستار مُوخرًا عن الجيل الثاني من هواتفها الذكية العاملة بنظام التشغيل تايزن Tizen، في أحدث محاولة منها لزيادة شعبية النظام البيئي لنظام التشغيل خاصتها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً