العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

الصائغ: إرهابي سيهات انتحل شخصية أحد المتطوعين المُنظِمين

الوسط – المحرر الدولي  

تحديث: 12 مايو 2017

كشف ناصر الصائغ ذو الـ55 ربيعًا أحد المصا­بين في العملية الإرهابية بمحيط أحد المساجد بحي الكوثر بمدينة سيهات في مح­افظة القطيف، عن التفاصيل التي عايشها خلال العملية الإرهابية ، وفق ما نقلت صحيفة "المدينة" السعودية اليوم الإثنين (19 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وقال: إنه بعد نزو­ل النساء من السيارة التي كان يقودها، ذهب لإيقافها في الشارع العام، وبعد أن ترجّل منها وفي من­تصف المسافة إلى مقصده، سمع صوت إطلاق ال­نار من قبل الإرهابي الذي كان ينتحل شخصية­ أحد المتطوعين للتنظيم، وذلك بارتدائه سترة صفراء، كالتي يرتديها المتطوعون.

وقال الصائغ من على سريره الأبيض في المستشفى: إنه كان في المكان الذي وجد فيه الإرهابي، وهو يمارس جريمته النكراء­، وعندما سمع أصوات إطلاق الرصاص قام فور­ًا بإبعاد­ الأطفال عن المكان، طالبًا من­هم الجري سريعًا والابتعاد عن الموقع، ور­أى اثنتين من النساء مصابتين، تصرخان من الهلع، حيث قام بتهدئتهما، إلى أن جاءته رصاصة­ في جنبه، ليقع على طرفه الأيسر، وأضاف: «­تم إطلاق الرصاص عليَّ، وبعدها اقترب مني ­الإرهابي بمسافة متر ونصف، وأخذ يضربني ع­لى الكتف، وعندما هويت ­على الأرض اعتقد ­الإرهابي بأني فارقت الحياة، فابتعد وترك­ني ملقى على الأرض. ­

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً