العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

5 نوفمبر للاستماع للشهود بقضية مخدرات

قررت المحكمة الكبرى الجنائية، تأجيل قضية متهمين (26 و55 سنة)، لجلسة (5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) للاستماع لشهود الإثبات مع استمرار حبس المتهمين لحين الجلسة المقبلة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهما في 1 يوليو/ تموز 2015، أولاً: المتهم الأول باع بقصد الاتجار مادة مخدرة (هيروين) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، ثانياً: المتهمان الأول والثاني: حازا وأحرزا بقصد التعاطي مادة المورفين المخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وتعود التفاصيل لبلاغ من نائب عريف في إدارة مكافحة المخدرات أنه وردت له معلومات من أحد المصادر السرية مفادها أن المتهم الأول يحوز ويحرز مادة الهيروين المخدرة بقصد البيع والتعاطي، فقام بإعداد كمين مستعيناً بالمصدر السري، والذي اتصل بالمتهم الأول تحت مسمعه وإشرافه واتفق معه على شراء 3 لفافات من مخدر الهيروين بمبلغ 30 ديناراً، وفي الزمان والمكان المتفق عليهما تمت عملية الاستلام والتسليم تحت أنظار الشاهد الثاني واستلم من المصدر السري الشيء الذي استلمه من المتهم، حيث تبين أنه عبارة عن 3 لفافات يعتقد احتواؤها على مادة الهيروين المخدرة، فأعطى الإشارة للقبض على المتهم الأول والثاني الذي كان معه وقت الكمين.

وبتفتيش المتهم الأول عثر بداخل جيب بنطاله على علبة سجائر بداخلها عدد 4 لفافات ورقية بها مسحوق بيج فاتح اللون، يُعتقد احتواؤها على مواد مخدرة.

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً