العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

عاهل البلاد يتلقى دعوة من العاهل السعودي لحضور القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تتضمن دعوة جلالته لحضور القمة الرابعة للدول العربية ودول أميركا الجنوبية والمقرر عقدها بالعاصمة الرياض في شهر نوفمبر المقبل.

وقد سلم الرسالة لجلالة الملك سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ خلال استقبال جلالته له اليوم الأربعاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في قصر الصخير.

كما نقل السفير إلى جلالته تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى.

وقد أعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة ، معربا جلالته عن اعتزازه بعمق العلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة القائمة بين المملكتين وشعبيهما الشقيقتين وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من تقدم وتطور في شتى المجالات.

كما اشاد العاهل المفدى بالدور القيادي والرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية ولم الشمل بين الاشقاء والدفاع عن قضايا الحق والعدل في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً