العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

الجولة الثانية من ليالي إبراهيم خليل كانو تنذر بمزيد من الإثارة

تواصل حلبة البحرين الدولية استضافتها لفعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ (الدراغ والدرفت) من خلال الجولة الثانية المقرر إقامتها مساء الاثنين 26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتحظى الفعالية المقامة على مضمار الصخير بدعم من (موتور سيتي).

ويتوقع أن تشهد الأمسية مزيد من الإثارة والتشويق بعد أن شارك في الجولة الأولى أكثر من 120 سيارة ودراجة مسجلين مشاركة قياسية.

وستكون الفرصة سانحة أمام الجميع لقيادة سياراتهم ودراجاتهم الخاصة على مضمار الربع ميل بحلبة البحرين الدولية بالصخير، في تجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق.

وتتواصل من جانبها فعالية «الدرفت» المقرر إقامتها بمواقف سيارات الحلبة، في اختبار صعب لقدرات المتسابقين على الانزلاق والسيطرة بسياراتهم المختلفة بمواجهة المنعطفات الصعبة والزواية الحادة في مسارات محفوفة بحواجز مطاطية.

وتتيح الحلبة للمشاركين بإجراء الاختبارات في واحدة من الفعاليتين المثيرتين أو الاثنتين معاً، برسوم اشتراك رمزية تبلغ 10 دنانير لكلا البرنامجين فيما تبلغ رسوم الاشتراك لواحدة من الفعاليتين 7 دنانير فقط.

وتقدم حلبة البحرين الدولية على هامش الفعالية فرصة فريدة أمام الحضور، بتخصيص عدد من سيارات «الدراغستر» المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة ألف حصان للركوب بجانب سائق محترف يقودك في رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط لتجربة العمر وذلك بمبلغ 40 ديناراً للشخص الواحد.

وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءاً من الساعة الخامسة مساءً فيما تطلق شارة الانطلاق عند الساعة السادسة وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل. كما يتعين على المشتركين الخضوع لفحص السلامة إلزامي لسياراتهم قبل أن تطأ إطاراتها أرضية المضمار.

وخصصت الحلبة مدرج بتلكو الرئيسي لمشاهدة جوانب الإثارة كاملة المطل على المضمار الرئيسي للفعالية بتذاكر تبلغ قيمتها دينارين فقط فيما سيتمكن الراكبون ملازمة السائقين في سياراتهم أيضاً لعيش اللحظة وذلك بمبلغ 4 دنانير.

العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً