العدد 4793 - الأربعاء 21 أكتوبر 2015م الموافق 07 محرم 1437هـ

بيليجريني يثني على فوز مانشستر سيتي المثير على أشبيلية

أثنى المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي التشيلي مانويل بيليجريني على فوز فريقه الثمين والمتأخر 2 / 1 على ضيفه أشبيلية الأسباني في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وقال بيليجريني عقب فوز فريقه بالمباراة الثانية على التوالي في المجموعة "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، ولكن فرضنا اسلوبنا وحسمنا الموقف لصالحنا في النهاية، وأحرزنا هدف الفوز قبل انتهاء المباراة".

أضاف المدرب التشيلي "لقد كنا بحاجة لإجراء بعض التغييرات بعدما عجز لاعبونا عن الوصول إلى منطقة الجزاء، لم يكن لدينا مهاجمين على مقاعد البدلاء، ولكن التكتيك الذي كان يجب اتباعه هو منح يايا توريه حرية الحركة".

وقلب مانشستر سيتي تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه الأسباني ليفوز بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر يوفنتوس الإيطالي الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني اليوم.

وتقدم يفجن كونوبليانكا لأشبيلية في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل سيتي بهدف جاء عبر النيران الصديقة بعدها بسبع دقائق عن طريق عادل رامي لاعب أشبيلية، فيما تكفل كيفن دي بروين بتسجيل هدف الفوز القاتل لسيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من متابعة لتمريرة من توريه . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً