العدد 4797 - الأحد 25 أكتوبر 2015م الموافق 11 محرم 1437هـ

وزير الطاقة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبة رئيس مجلس إدارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين مراد علي مراد يرافقه الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم شريف الريس وبحضور نائب الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للبترول هشام زباري.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير الطاقة برئيس مجلس إدارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين والرئيس التنفيذي للشركة وهنأ الشركة على مرور 40 سنة على إنشائها والتي أصبحت من الشركات الرائدة في مجال التأمين في مملكة البحرين مشيداً بدور شركات التأمين العاملة في مملكة البحرين وما تضطلع به من دور إيجابي خدمة للاقتصاد الوطني البحريني. كما أطلع الوزير على برنامج عمل الشركة البحرينية الكويتية للتأمين وخططها المستقبلية، ومجالات التعاون مع شركات هيئة النفط والغاز بما فيها شركة تطوير للبترول متمنياً لهذه الشركة ولجميع الشركات العاملة في قطاع التأمين المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين مراد علي مراد خالص شكره وتقديره لوزير الطاقة لحسن الاستقبال وما تم التطرق إليه من مواضيع والتعاون الإيجابي الذي لقيه من الوزير والذي يصب في خدمة قطاع النفط والغاز والشركة البحرينية الكويتية للتأمين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً