العدد 4798 - الإثنين 26 أكتوبر 2015م الموافق 12 محرم 1437هـ

تكريم مطار البحرين على مستوى "مجلس التعاون" بناءاً على ما حققه في مجال بحرنة الوظائف

المحرق – شركة خدمات مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

كُرّمت شركة خدمات مطار البحرين على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن حفل افتتاح الدورة الثانية والثلاثين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون العربية ، وقد جاء هذا التكريم بناءًا على ما حققته الشركة فيما يتعلق في مجال بحرنة الوظائف و جهودها المبذولة في تدريب وتطوير العمالة الوطنيةعلى مستوى الشركات الكبرى.

حيث بلغ عدد الموظفين في شركة باس خلال عام 2014 حوالي 1814 موظفًا منهم 1505 موظفًا بحرينيا.

وتعتمد شركة باس نظامًا للحوافز المادية والمكافآت التشجيعية لتحقيق أعلى قدر من الاستقرار والرضا الوظيفي ، وذلك من خلال نظام معتمد للعلاوات ، كعلاوة الحرارة في فصل الصيف للعاملين في الأماكن المكشوفة أو المعرضين للحرارة ، إضافة إلى البونس السنوي الذي تمنحه الشركة لكافة الموظفين.

وإيمانًا من شركة خدمات مطار البحرين بأهمية تزويد كادرها البشري بالمهارات اللازمة للتطوير والتي تحقق أعلى مردودية إنتاجية ، قام قسم التدريب بشركة خدمات مطار البحرين بوضع برامج تدريبية لتأهيل الموظفين ، حيث قام القسم بتدريب 1233 موظفًا ، و ابتعاث 18 موظفًا للخارج لاكتساب مهارات عالية في مجال العمل ، وتدريب 54 موظفًا بمراكز تدريب متخصصة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:40 ص

      مصلى للنساء

      لا ادري لماذا لا يوجد مصلى للنساء في قاعة انتظار المسافرين في مطار البحرين الدولي كثيراً ما يصادف ان نكون بانتظار مسافر ويحين موعد الصلاة لا يوجد الا ركن صغير للرجال واعتقد لسواق التاكسي يا حبذا ينظر لهذا الأمر بعين الاعتبار

اقرأ ايضاً