العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ

«الفخامة للسيارات» شريكاً رسمياً لاجتماعي تنفيذية الاتحادين الدولي والآسيوي

اتفقت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية مع شركة الفخامة للسيارات لتكون الشركة شريكا رسميا في اجتماعات اللجنتين التنفيذيتين للاتحاد الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية الذي تبدأ فعالياتها يوم غد في البحرين وتستمر حتى الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وقال مالك شركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان هذه الشراكة تفعيلا حقيقيا مع لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين لإخراجها هذا الحدث الذي يشرف البحرين بصورة مثالية لدى وفود الدول المشاركة.

ولفت إلى أن الفخامة تسعد بمثل هذه الشراكات التي تعكس الأهداف السامية للشركة في دعم الرياضة بشكل عام والإعلام الرياضي بشكل خاص الذي أصبحت المملكة اليوم أحد محطاته على الصعيد العربي والاسيوي والدولي.

وقال: «إن حضور ممثلي 33 دولة من مختلف أنحاء العالم يتقدمها صفوة القيادات الإعلامية الرياضية يجب أن يكون محل اهتمام واسع منا لعكس الصورة الحقيقية عن المملكة في تنظيم مثل هذه الفعاليات الهامة».

ونوه إلى أن الشركة لن تتوانى عن دعم مثل هذه النشاطات والفعاليات بل أنها ستكون شريكا أساسيا لإنجاح الأهداف الكبيرة التي تمثلها هذه النشاطات التي غدت اليوم بنكهة عالمية وقارية.

وختم «النجاحات الكبيرة التي تحققها لجنة الإعلام الرياضي اليوم تشجعنا كثيرا لفتح آفاق أخرى للشراكة تصب جميعها في قنوات تخدم الرياضة والإعلام الرياضي في مملكتنا تنفيذا لتوجهات القيادة الحكيمة».

ومن جانبه رحب الأمين العام المساعد بالاتحاد الآسيوي للصحافة رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم بدعم وشراكة شركة الفخامة للسيارات لاجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحادين الدولي والآسيوي والذي تفخر البحرين باستضافتهم لأول مرة بتاريخ الإعلام الرياضي، منوها بالدور الكبير التي تقوم به شركة الفخامة في دعم مسيرة الإعلام الرياضي والعمل على تقديم كل ما هو ممكن ومتاح لإنجاح فعاليات لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين.

وأكد محمد قاسم أن الشراكة الوثيقة بين اللجنة والشركة ساهمت مما لا شك فيه في تحقيق العديد من النجاحات التي رسمتها اللجنة منذ أن تسلمت مهامها، مقدما شكره للمالك إبراهيم آل سنان وللرئيس التنفيذي للشركة نجم آل سنان.

العدد 4800 - الأربعاء 28 أكتوبر 2015م الموافق 14 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً