العدد 4804 - الأحد 01 نوفمبر 2015م الموافق 18 محرم 1437هـ

بينيتيز: ريال مدريد لا يزال يملك مجالا للتحسن

ربما يتصدر ريال مدريد الاسباني مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكن المدرب رفائيل بينيتيز يعتقد أن الفريق لا يزال يملك مجالا للتحسن.
وسيلعب ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات على أرضه مع باريس سان جيرمان الفرنسي في المجموعة الأولى غدا الثلثاء ولم يخسر هذا الموسم حتى الآن لكن بينيتيز يريد المزيد من الفريق.
وقال بينيتيز في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين (2 نوفمبر/تشرين الثاني 2015): "الفريق يسير بشكل جيد لكن أنا مقتنع بوجود مجال للتحسن. أريد مشاهدة أفضل فريق عندما ننافس على الألقاب".
وأضاف "لا يزال الفريق يملك مجالا كبيرا للتحسن. أتمنى أن الأفضل لم يأت بعد."
وتحت قيادة بينيتيز تحول ريال مدريد لفريق أكثر تماسكا في الدفاع مع الاعتماد على التمرير السريع للأمام وهو ما يعطي الانطباع بأنه يلعب بطريقة دفاعية لكن المدرب السابق لليفربول الانجليزي ينفي هذا.
ولم يتمكن بينيتيز من إشراك الثلاثي الهجومي المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة وغاريث بيل معا منذ إصابة الجناح الويلزي أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في 15 سبتمبر/أيلول الماضي.
وسيفتقد بينيتيز جهود بنزيمة وبيل مرة أخرى غدا الثلثاء لكن الكولومبي جيمس رودريغيز سيعود إلى التشكيلة بعد شفائه من إصابة.
وقال بينيتيز: "إنه موجود في القائمة وهو أفضل الآن. هذا لا يعني أنه سيشارك منذ البداية. يفتقر للياقة المباريات".
كما سيعود المدافع سيرجيو راموس لكن من المتوقع مشاركة رفائيل فاران وبيبي في قلب الدفاع منذ البداية.
ويملك ريال مدريد سبع نقاط من ثلاث مباريات بالتساوي مع سان جيرمان في صدارة المجموعة بعد التعادل بدون أهداف على ملعب الفريق الفرنسي في الجولة الماضية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً