العدد 4806 - الثلثاء 03 نوفمبر 2015م الموافق 20 محرم 1437هـ

الحسن: ننتقل الآن من مرحلة إلى أخرى أكثر تقدماً وتطوراً في عملنا الأمني

أكد رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن أن ما جاء في كلمة وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في حفل افتتاح أعمال الملتقى الخليجي الرابع للتخطيط الاستراتيجي، تمثل ترجمة لنظرة إستراتيجية لبناء المستقبل الذي نتطلع إليه، مشيراً إلى "أننا في مملكة البحرين ننتقل الآن من مرحلة إلى أخرى أكثر تقدماً وتطوراً في عملنا الأمني، وفي هذه المرحلة نحتاج إلى تخطيط ونظرة بعيدة مبنية على التجارب والدروس التي مررنا بها بحيث نصنع منها مستقبلا مشرقا يحقق الرفاهية والاستقرار للمواطن البحريني".

جاء ذلك في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش حفل افتتاح أعمال الملتقى الخليجي الرابع للتخطيط الاستراتيجي والذي يعقد على مدى ثلاثة أيام بعنوان (هواجس أمنية) ويستضيف نخبة من الخبراء والمختصين.

وأشار اللواء طارق الحسن إلى أن التخطيط الاستراتيجي "يمكننا من بناء مستقبلنا على النحو الذي نريده، وذلك من خلال الاهتمام بالشباب وأبناء الوطن وحمايتهم من مخاطر التطرف التي تحدق بهم وبالوطن، وتستهدف كل المكتسبات الوطنية في المجالات كافة".

وأشاد رئيس الأمن العام بالمؤتمرات والملتقيات التي تعقد في البحرين وتستهدف التطور في المجالات الإستراتيجية، وتحقيق الاستقرار والأمن النفسي والمجتمعي، مثمنا كل الجهود التي تخدم الوطن في كل مناحي الحياة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 7:10 م

      الله يديم الأمن للبحرين

      الله يقويكم ويتم الله الأمن للملكة البحرين الحبيبه

اقرأ ايضاً