العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ

«الجعفرية» تسلم الجوائز إلى الفائزين بمسابقة «إضاءات في عاشوراء»

أقيمت بالتعاون مع «الوسط» للعام الثاني على التوالي

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

04 نوفمبر 2015

أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية حفلاً لتسليم الجوائز إلى الفائزين في مسابقة «إضاءات في ذكرى عاشوراء» التي نظمتها الإدارة بالتعاون مع صحيفة «الوسط» للعام الثاني وذلك في مبنى الإدارة بالمنامة.

وسلم رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور الفائزين جوائزهم، مؤكداً أن الإدارة حريصة على تعزيز التواصل مع المجتمع في إطار استراتيجية إدارة الأوقاف الجعفرية الشاملة لتعزيز التواصل مع الجمهور بكل فعالية في مختلف المناسبات.

كما كرم العصفور ممثل صحيفة «الوسط» علي القرمزي، معرباً عن تقديره للصحيفة تبنيها الرعاية الإعلامية في هذه المسابقة، وذلك في إطار الشراكة الفاعلة بين مؤسسات القطاعين الخاص والعام.وكانت لجنة المسابقة أجرت السحب على أجوبة المسابقة الخاصة بموسم عاشوراء والتي امتدت من اليوم الأول من شهر محرم 1437 هــ حتى اليوم الحادي عشر منه، وأسفر السحب عن فوز كل من: زينب عباس العود، إيمان عبدالعزيز علي، عباس حسن سعيد، عبدالعزيز علي عبدالله، سلمى خليفة سلمان، مريم صالح مهدي، محمود أحمد أحمد، فاطمة علاء حسين، علي سعيد الفردان، حسين يوسف حسن، وصادق أحمد وخصصت للمسابقة جائزة قدرها 50 ديناراً، تمنح لمتسابق واحد أجاب إجابة صحيحة بعد إجراء القرعة. يذكر أن فكرة المسابقة تمحورت حول استحضار جانب من سيرة الشخصيات التي سطرت أروع ملاحم البطولة والتضحية والإيثار في نهضة الإمام الحسين (ع).

العدد 4807 - الأربعاء 04 نوفمبر 2015م الموافق 21 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً