العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

أسبوع حافل لأبطال البحرين في فريق التحمّل 13

يستعد أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 للأيرونمان (الرجل الحديدي) للمشاركة في عدة بطولات عالمية للترايثلون والرجل الحديدي في جزر الباهاماس، الولايات المتحدة وأستراليا هذا الأسبوع.

يشارك كل من خافيير غوميز و بين هوفمان في أحدى أعرق بطولات الترايثلون في العالم، هايبورن كاي، في جزر الباهاماس. وتتكون البطولة من ثلاث سباقات و تستمر لثلاثة أيام متواصلة، حيث يقام سباق 300 متر للسباحة، سباق 7 كيلومتر للدراجات و سباق أخير للجري لمسافة 2 كيلومتر في اليوم الأول. أما اليومين الثاني و الثالث فسيشهدان إقامة سباق أولمبي و آخر للمسافات الطويلة.

وقد أعلن الفريق بأن جائزة البطولة تعد من أكبر الجوائز في بطولات التحمّل في العالم، حيث تبلغ نصف مليون دولار للفائز بالمركز الأول.

أمّا بالنسبة لغوميز و هوفمان فقد أعربا عن استعدادهما التام للمشاركة في البطولة والمنافسة على الجائزة الكبرى. وقد صرّحا بأنهما سعيدين لتلقي الدعوة للمشاركة في البطولة من اللجنة المنظمة، مؤكدين في الوقت ذاته بأن المنافسة لن تكون سهلة، خصوصا مع تواجد نخبة من أبطال الرياضة في مراحل البطولة الثلاث.

على صعيد آخر، يشارك نجوم الفريق كارولين ستيفن، لوك بيل و تيرينزو بوزون في بطولة ماندورا للرجل الحديدي 70.3 في أستراليا هذا الأسبوع. حيث تأتي مشاركة ستيفن بعد فوزها بالمركز الثاني في نسخة البطولة للعام الماضي، أما بوزون فيشارك بعد إحرازه المركز الثالث في بطولة سنشاين كوست (الساحل المشرق) في نفس القارة مؤخرا.

وقد أوضحت إدارة الفريق بأن لوك بيل يتطلع لانهاء عام حافل بالمشاركات في بطولات آسيا والمحيط الهادي. وقد كان بيل قد عانى من الارهاق الشديد والجفاف بعيد مشاركته في بطولة العالم في كونا الشهر الماضي.

ويشارك متسابق فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان سام أبليتون في بطولة أوستن للترايثلون 70.3 بولاية أريزونا الأمريكية هذا الأسبوع، منهيا بذلك أسبوعا حافلا بالمشاركات العالمية للفريق.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً