العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

بينيتيز يدعم بنزيمة ويستبعده من مباراة اشبيلية

قدم مدرب ريال مدريد رفائيل بينيتيز دعمه الكامل للمهاجم كريم بنزيمة الذي ورد اسمه في فضيحة ابتزاز باستخدام شريط جنسي لكن اللاعب الفرنسي لن يكون جاهزا للمشاركة أمام اشبيلية غدا الأحد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
وأعرب ريال عن دعمه لبنزيمة الذي خضع لتحقيق رسمي الخميس الماضي فيما يتصل بمحاولة مزعومة لابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا مهاجم أولمبيك ليون باستخدام تسجيل جنسي.
وأكد رئيس النادي فلورنتينو بيريز ثقته في براءة بنزيمة وفي حسن نواياه.
وقال بينيتيز خلال مؤتمر صحافي اليوم السبت (7 نوفمبر/تشرين الثاني 2015): "تحدثت مع بنزيمة لكنه لن يلعب في المباراة المقبلة ولا أود التحدث كثيرا عن هذا الأمر لكنني أدعمه بشكل كامل".
وأضاف "أتمنى أن يتعافى سريعا وأن يعود للاستمتاع باللعب".
وتابع: "هو في المرحلة النهائية من التعافي وقررنا إراحته حتى يكتمل تعافيه بنسبة مئة في المئة ويتحلى بمعنويات مرتفعة".
وتعرض بنزيمة لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية مع منتخب فرنسا الشهر الماضي وغاب عن آخر خمس مباريات لريال.
ويتقاسم ريال وغريمه برشلونة صدارة الدوري برصيد 24 نقطة بعد عشر مباريات لكن بينيتيز أبدى قلقه من قلة الوقت المتاح للتدريب مع ضغط المباريات.
ومع ذلك سيدعم غاريث بيل صفوف ريال بعد عودته من الإصابة في وقت لا يمر فيه اشبيلية بأفضل حالاته هذا الموسم حيث اكتفى بحصد 12 نقطة في المركز 11.
ولقاء اشبيلية هو الأخير لريال قبل القمة أمام برشلونة في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب برنابيو.
ويوجه بينيتيز تركيزه على المباراة المقبلة وأضاف في المؤتمر "تركيزي الأساسي منصب على مواجهة اشبيلية ولا أفكر بعد في القمة أمام برشلونة".
وتابع: "المباراة ستقام على ملعب صعب لأن جماهير اشبيلية تمنح فريقها الكثير من الدعم كما انه فريق رائع خاصة في السنوات الأخيرة وأظهر قوته في الدوري الأوروبي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً