العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

الصفاقسي يحافظ على صدارة الدوري التونسي

حافظ النادي الصفاقسي على موقعه في صدارة الدوري التونسي لكرة القدم بفوزه اليوم السبت (7 نوفمبر/تشرين الثاني 2015) على ضيفه نجم المتلوي 3-1 في حين شدد الترجي المطاردة بفوزه بنفس النتيجة ضد مضيفه النادي البنزرتي ضمن المرحلة السابعة للبطولة.
وواصل الصفاقسي انطلاقته القوية هذا الموسم وهي الأفضل في تاريخ النادي بتحقيقه الفوز السابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، محققا العلامة الكاملة.
وسجل كريم العواضي الهدف الأول للصفاقسي في الدقيقة الثالثة عبر ضربة جزاء وأضاف جونيور أجايي الهدف الثاني في الدقيقة 13 بينما سجل التشادي ازيكيال ندوواسال الهدف الثالث في الدقيقة 62.
وسجل فؤاد التيمومي هدف الشرف لنجم المتلوي في الدقيقة 84.
وحقق الترجي، الذي حافظ على المركز الثاني، فوزا ثمينا على حساب مضيفه النادي البنزرتي وهو الفوز السادس على التوالي مقابل هزيمة وحيدة ليضيق بذلك الخناق على المتصدر إذ يتأخر عنه بفارق ثلاث نقاط فقط.
وبادر فخر الدين بن يوسف بالتسجيل للترجي في الدقيقة 40 وضاعف طه ياسين الخنيسي النتيجة في الدقيقة 53 ثم الياس الجلاصي في الدقيقة 89.
وسجل البنزرتي الهدف الوحيد بضربة جزاء نفذها حمزة المثلوثي في الدقيقة 86.
وفي مباريات أخرى فرض الملعب التونسي التعادل السلبي على ضيفه النجم الساحلي، بينما أخفق النادي الافريقي بطل الموسم الماضي في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بتعادله مع ضيفه الملعب القابسي 1/1.
ويحتل الافريقي المركز التاسع بسبع نقاط وتنقصه مباراة ضد النجم الساحلي الثالث في الترتيب بـ13 نقطة.
وتنفس شبيبة القيروان الصعداء بتحقيقه فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه اولمبيك سيدي بوزيد بثنائية نظيفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً