العدد 4810 - السبت 07 نوفمبر 2015م الموافق 24 محرم 1437هـ

رئيس الوزراء: القطاع الخاص مدعو لاستغلال الفرص الاستثمارية بالبحرين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن القطاع الخاص مدعو إلى استغلال الفرص الاستثمارية المحفزة في مملكة البحرين، وإقامة المشاريع التي تعطي قيمة مضافة للاقتصاد الوطني وتخدم توجهات الحكومة الاقتصادية من جهة وتدعم سعيها لتوفير فرص العمل والتدريب أمام المواطنين من جهة أخرى.

وحث سموه القطاع الخاص على المبادرة ليكون المستفيد الأول من الريادة التجارية البحرينية وموقعها ومكانتها العالمية وأن يعزز تعاونه مع الجهات المعنية لضمان ديمومة هذه الريادة والتقدم.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء، اليوم الأحد (8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين بمملكة البحرين، بحضور رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد عبدالرحمن المؤيد وعدد من رجال الأعمال.

وأبدى سمو رئيس الوزراء خلال اللقاء اهتماما بالغا بملاحظات رجال الأعمال فيما يخص بعض الإجراءات التي تتعلق بالاستثمار وتشجع على تعزيز المناخ الاستثماري في المملكة لتكون البحرين جاذبة للمستثمر المحلي والأجنبي.

وأشار سموه إلى حرص الحكومة على تهيئة الأجواء التي تحفز القطاع الاقتصادي وتذلل كل العقبات أمامه ليقوم بدوره المؤمل في خدمة الاقتصاد الوطني.

وأبدى سموه ترحيب الحكومة بملاحظات القطاع التجاري لتوسيع دائرة مشاركته في النشاط الاستثماري واستعدادها لتذليل كل المعوقات التي تعتري طريق الاستثمار في مملكة البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً