العدد 4811 - الأحد 08 نوفمبر 2015م الموافق 25 محرم 1437هـ

عبدالله بن عيسى يُعجب بمستويات متسابقي "المينا للكارتنغ"

أشاد رئيس لجنة الكارتنغ الدولية CIK رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة بالمستوى الذي ظهرت به بطولة المينا للكارتنغ التي أقيمت على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ واسدال الستار عليها مساء يوم السبت الماضي بفوز المتسابق العماني شهاب الحبسي.

وأكد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة إن اقامة هذه البطولة الاقليمية لمنطقة المينا لهو باكورة العديد من البطولات القادمة للكارتنغ في المنطقة خصوصاً لما وصلت إليه هذه الرياضة من أهمية وشعبية واسعة في المنطقة ومشاركة العديد من المتسابقين من مختلف البلدان.

وأشاد عبدالله بن عيسى أن المستويات التي ظهر عليها المتسابقون الذين شاركوا من مختلف البلدان يؤكد ما تحظى به رياضة الكارتنغ وسباقاتها وبطولاتها من أهمية كبيرة لدى المتسابقين الصغار الذين يبدأون مشوارهم في الرياضة الميكانيكية فهي الخطوة الأولى نحو هذا العالم، وأعرب عن اعجابه بالمستويات الفنية والمستوى التنافسي في جميع سباقات البطولة الأولى من نوعها في المنطقة، مشيداً بتعاون اتحادات السيارات التي شاركت بمتسابقيها في هذا الحدث الرياضي الكبير من عمان، والمغرب ومصر والسعودية وقبرص.

وثمن رئيس لجنة الكارتنغ الدولية رئيس الاتحاد البحريني للسيارات جهود حلبة البحرين الدولية للكارتنغ ونادي المارشالز وكل من ساهم من انجاح هذا الحدث الرياضي الدولي الكبير وهنأ المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى متمنياً لهم كل التوفيق في مشاركاتهم المقبلة.

وفي ختام البطولة قام الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة الفائزين بالبطولة بالمراكز الثلاث الأولى، كما حرص بزيارة عدد من المتسابقين المشاركين بالبطولة والالتقاء بهم وتشجيعهم يرافقه أمين سر الاتحاد راشد الزياني ومدير الاتحاد عبدالعزيز الذوادي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً