العدد 4812 - الإثنين 09 نوفمبر 2015م الموافق 26 محرم 1437هـ

ميسي جاهز للكلاسيكو وبرشلونة سيفوز معه أو بدونه

كشفت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية عن خبر سار لعشاق النادي الكتالوني برشلونة حيث أكدت أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهز للعب في الكلاسيكو بنسبة 100 في المئة، حسب ما نقل عنها موقع "يوروسبورت عربية" اليوم الثلثاء (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

وتابعت الإذاعة بحسب "يوروسبورت" بأن ميسي قام بالركض من دون كرة منذ أسبوعين كما بدأ أمس لمس الكرة للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة أمام لاس بالماس في ملعب كامب نو بالليغا الإسبانية.

وينتظر أن يفاضل المدرب لويس انريكي بين مشاركة ليونيل ميسي كأساسي في الكلاسيكو يوم 21 نوفمبر في السنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد وبين استخدامه كورقة رابحة من دكة البدلاء.

ويحتاج ميسي فقط للمرحلة الأخيرة من رحلة التعافي من الإصابة والتي تتمثل في تواجده بتدريبات لويس انريكي.

ولا يشعر انريكي بقلق من غياب ليونيل ميسي حيث سجل الفريق 23 هدفاً في غياب اللاعب الأرجنتيني من بينهما 10 أهداف للاعب الأوروغوياني لويس سواريز ومثلهم للبرازيلي نيمار بجانب هدفين لايفان راكيتيتش وهدف للاعب الشاب سيرجي روبيرتو.

ولعب الثنائي لويس سواريز ونيمار6 مباريات في الليغا منذ إصابة ميسي وسجلوا 16 هدفاً وصنعوا 5.

وأكد رئيس نادي برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، إن فريقه سيحقق الفوز في الكلاسيكو سواء شارك ليونيل ميسي أو غاب اللاعب عن المباراة. وقال بارتوميو: "نأمل أن يكون ميسي جاهزاً لمباراة الكلاسيكو لكننا لا نريد المخاطرة باللاعب, يجب أن يتعافى بشكل كامل".

وتابع رئيس برشلونة: "سنحقق الفوز على حساب ريال مدريد سواء شارك ليونيل ميسي أو بدونه". مضيفاً "أعتقد أن هناك ما يكفي من المواهب للمنافسة ضد ريال مدريد"

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:45 ص

      أيها المدريديون

      أقرأوا الخبر وكونوا هادئين ، اشربوا ماي واخذوا نفس عميق ، بو تياغو البرغوث الساحر الفنان المبدع الداهيه البلاي ستيشن ميسيووووووووووووووووه جاي جاي ، الله يصبركم على ها البلوه.

    • زائر 3 زائر 2 | 11:46 ص

      اوكي حبي

      بس لا تعمل نفسك ميت بعد المباراة .
      تحياتي لك.. احمدي المحرقي

اقرأ ايضاً