العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

«البلدي الشمالي»: لدينا تصاميم سنغافورية لتطوير ساحل أبو صبح ولكن التنفيذ مؤجل

قال المجلس البلدي للمنطقة الشمالية في تعليقه على الاقتراح برغبة، بشأن تطوير ساحل أبو صبح وتحويله إلى كورنيش نموذجي، يحتوي على عدد من الخدمات، والذي سيصوت عليه مجلس النواب في جلسته المقبلة: إن «هناك رؤية كاملة لتطوير الساحل المذكور، حيث تم طرح الموضوع مسبقاً في المجلس البلدي، وتوجد تصاميم مبدئية للمشروع تقوم بها الحكومة السنغافورية، كأحد أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين، إلا أن المشروع متوقف حالياً لحين الانتهاء من تنفيذ المدينة الشمالية».

ومن جهتها، أبدت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني توافقها مع الاقتراح برغبة المذكور، مشيرة إلى «الحاجة إلى دراسة البدائل الممكنة للاستغلال الأمثل للساحل المذكور، ودراسة مدى إمكانية طرحه كاستثمار من أجل تطويره وتنفيذه بالشكل الذي يحقق الهدف من الاقتراح».

كما سينظر مجلس النواب في جلسته المقبلة، الاقتراح برغبة بشأن إنشاء شارع جديد متفرع من شارع الشيخ خليفة بن سلمان؛ للتخفيف على الضغط الواقع على شارع سار.

العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:13 ص

      ههههه

      تخطيط سنغافوري؟ انتو اهتموا في تنظيف الساحل وخلو لكم موظفين اتابع تدهور هذا الساحل المغلوب على إمرة وبعدين فكرو بالتخطيط السنغافوري وبصراحة عجزنا ونحن نشكي الي موظفين البلدية عن هذا الإهمال من قبل المسؤلين على هذا الساحل ولكن عمك اصمخ

    • زائر 1 | 12:45 ص

      راح وراحت المدينة الشمالية

      راح الساحل وراحت المدينة الشمالية وراحت مصائد الأسماك..صافي الدام ودمر بحر الدراز والبحارة تضرروا

اقرأ ايضاً