العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

مصر تعود مهزومة من تشاد بهدف

عاد منتخب مصر لكرة القدم من نجامينا خاسرا امام مضيفه التشادي صفر-1 اليوم السبت في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.
وسجل ايزيكييل ندواسيل الهدف في الدقيقة 73 بعد متابعة رأسية لكرة عرضية ارسلها من الجهة اليمنى بيادوم موندي فطار لها الاول ووضعها سابحا على يمين الحارس احمد الشناوي.
وتقام مباراة الاياب الثلاثاء المقبل في القاهرة.
وبدا المنتخب المصري عموما مقطع الاوصال على ارض الملعب واختفت الروابط بين خطوطه الثلاثة طوال المباراة، وكان اصحاب الارض على وشك مضاعفة الغلة في اكثر من مناسبة في الدقائق الاخيرة.
وتهدد المرمى المصري مرتين جديا عبر صاحب الهدف الذي لم يحسن السيطرة على الكرة امام المرمى وهو في وضع انفراد تام (87)، ثم عن طريق كاسيمير نينغا الذي خلخل الدفاع المصري وسدد كرة قوية من داخل المنطقة تصدى لها الحارس الشناوي ببراعة وحرمه من فرصة هدف اكيد (89). في المقابل، ضغط منتخب "الفراعنة" بعد استقبال شباكه الهدف، وسنحت للاعبيه محمد كهربا وباسم مرسي ومؤمن زكريا عدة فرص ضاعت جميعها ابرزها في الدقيقة الخامسة الاخيرة من الوقت بدل الضائع بعد ركلة حرة قريبة من الخط ومتابعة رأسية من مرسي سيطر عليها الحارس البديل ديلاه مبيرماجي.
وتقام مباريات الدور الثاني بنظام الذهاب والاياب، على ان تتأهل المنتخبات ال20 الفائزة الى الدور الثالث الذي سيتم خلاله تقسيمها إلى 5 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات تتواجه بنظام البطولة ذهابا وايابا، ويبلغ متصدر كل مجموعة نهائيات مونديال 2018.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً