العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

نيمار قد يغادر برشلونة

ألمح والد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم لرحيل ابنه من فريقه ومغادرة الدوري "الليجا" بسبب مشكلات تحاصره وابنه ، وفق ما نقلت صحيفة "الاقتصادية" اليوم الخميس (19 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وأجرى والد نيمار حوارا صحفيا مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أكد فيه أنه أرهق من المعاناة مع المشكلات المتعلقة بالضرائب في إسبانيا والتي تضر بصورة ابنه الذي يحتل يوما بعد يوم عناوين الصحف الرياضية العالمية، كما أكد أنه من الممكن أن يغادر برشلونة لإنهاء هذا المشكل العويص.

وقال والد نيمار "الكل هنا يتحدث عن تجديد عقد نيمار، لكنهم لا ينتبهون أبدًا إلى المشكلات الصعبة التي يعانيها، لا يمكنني أن أرتاح ما دامت الأمور غير واضحة، علينا معرفة إن كانت إسبانيا تتقبل وضعيتنا، الأمر حقا متعب، فنحن نتلقى انتقادات وهجمات من البرازيل وإسبانيا وكلها ترتكز على موضوع الضرائب، نتحدث مع الجميع لمعرفة ما علينا القيام به، فنحن لن نجلس سنتين، ثلاث، خمس أو عشر سنوات لنفاجأ في الآخر بأن إجراءاتنا خاطئة".

وأضاف "علينا القيام بالأمور الصحيحة وإن لم يكن ذلك في إسبانيا، فسنفعل ذلك بعيدا، نحتاج إلى إيقاف كل هذه التحقيقات، فنحن نريد أن نعيش في سلام وأن نواجه الغد دون تحريات أو شيء من هذا القبيل، نيمار لاعب كرة قدم وصورته ليست مرتبطة بعمله. صورته كشخص مرتبطة بشركة في البرازيل تم تشييدها سنة 2006. منذ سنوات ونحن نعمل مع هذه الشركة ولا أعرف لماذا كل هذا الكم من التعقيدات في إسبانيا، لا أريد قول ذلك، لكن إن كانت لنا وضعية أكثر أريحية في مكان ما، فلن نستطيع ضمان البقاء في إسبانيا".

هذا وسيواجه نيمار المتألق في الفترة الأخيرة برفقة برشلونة بعد غد ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني على أرضية ميدان "سانتياجو برنابيو" في مباراة ينتظر أن تكون مليئة بالإثارة نظرا لصراع الطرفين على صدارة "الليجا". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:56 ص

      ريالي

      لاتعصب يابرشلوني هذا بزنس مافي انتماء ولاشي الرجال يحاتي فلوسه مو فريقه عادي خل يطلع وبعدين بيتلقفه الريال وبحل كل مشاكله يااخي اذا مو عارفين تحلون مشاكل اللاعبين لاتستدرجونهم لمصيدتكم

    • زائر 2 | 6:11 ص

      برشلوني شيبة. برشلونه منظومة لا تعتمد على لاعب

      يذهب من ويجلس من برشلونه منظومة كرويه ومتجدده دائما ولا يمكن يتغير اسلوب ومكانته في البطولات مهما من غادر منه والدليل متصدر بلا ميسي واكثر الفريق اصابات وظروف الفيفا والبطوله الخامسه مجرد وقت

    • زائر 1 | 4:29 ص

      برشلوني

      لا مانع ، أي لاعب يريد أن يرحل فليرحل ، أساطير رحلت من البارسا ، من يكون المدعو نيمار ؟ Nothing .

اقرأ ايضاً