العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

"نفتخر بكم" البحرينية تكرم الفنان عبدالحسين عبدالرضا

قامت مبادرة "نفتخر بكم" البحرينية، بزيارة خاصة للفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، عميد الفن في دولة الكويت الشقيقة، حيث كرمت المبادرة الفنان تقديرا له على مسيرته الفنية الكبيرة التي امتدت طوال سنوات، والذي قدم خلالها مجموعة كبيرة من الأعمال المسرحية والدرامية التي تخدم القضايا المجتمعية والإنسانية.

وتجذب أعمال الفنان القدير الجمهور بأسلوبها الكوميدي وطرحها للعديد من القضايا المجتمعية التي تمس المجتمع الكويتي والخليجي والعربي على وجه العموم. ومن أشهر أعماله "درب الزلق"، و"درس خصوصي" في المسلسلات، أما في المسرحيات فمن أشهرها "باي باي لندن" و"سيف العرب".

وتم أخيراً تكريم الفنان الكبير بإطلاق اسمه على مسرح السالمية الذي سيفتتح في منتصف شهر يناير/كانون الثاني 2015. وهو أول فنان كويتي يتم تكريمه وهو على قيد الحياة.

يشار إلى أن مبادرة "نفتخر بكم" هي مبادرة شبابية بحرينية يقوم عليها عمار المختار، وتعنى بتكريم وجوه فنية واعلامية مميزة بحرينيا وخليجياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:45 م

      ياعمي

      كان المفروض ياسعاده الاستاذ عمار تكريم فناني قريتكم قبل ومن صعد من الخطوة التي تسبق الخطوه الاولي يسقط لا يرتفع فان الساس يبنا من الاساس وهم اهل قريتك يا اخي اقبل تحياتي

    • زائر 2 | 6:15 ص

      سيف العرب

      سيف العرب كانت مسرحية لها معنا باطني

اقرأ ايضاً