العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شمّة راشد ثاني سلطان النزر العتبي، والدة كلٍّ من: عبدالرحمن أحمد كاظم ومحمد عبدالكريم الزكري وصلاح عبدالكريم الزكري وفتحية وحبيبة أحمد كاظم وحنان عبدالكريم الزكري، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة العصر بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في قاعة جمعان (ب) بالمحرق، وللنساء في برج حنان الزكري في البسيتين عمارة 2305 شارع 2834 مجمع 228.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة أحمد محمد يعقوبي، حرم الحاج عبدالله ملا حسن آخوند العوضي، وعمّة الشيخ نظام ومنير يعقوبي. تقبل التعازي للرجال بمنزل زوجها الحاج عبدالله رقم 103 طريق 1802 الحورة 318، وللنساء في منزل والدة الشيخ نظام يعقوبي رقم 431 طريق 2511 سار 525.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد يوسف محمد العيناتي، شقيق كلٍّ من: إبراهيم وحسن والمرحوم محمد، ووالد كلٍّ من: عبدالرحمن وعبدالله وخالد وفيصل وصالح. تقبل التعازي للرجال في صالة حالة بوماهر بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم منزل 4579 طريق 2861 البسيتين 228.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى علياء حسن عبدالله الأعضب. وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة الدراز. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحيدرية بالدراز، وللنساء في مأتم الوديعة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي أكبر رفيعي. والد كلٍّ من: سامي وعباس وحسين وحميد ومجيد ومحمد رفيعي. تقبل التعازي للرجال في مأتم كريمي بالمحرق، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب حسن أحمد، والدة كلٍّ من: الحاج عبدالله وجاسم ويوسف ومحمود وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوسف علي محمد الحمادي، عن عمر ناهز 80 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير في البسيتين، وللنساء في صالة مبارك بن دينة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عائشة علي محمد السيسي البوعينين. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ)، وللنساء في منزل علي سلمان السيسي رقم 160 طريق 1007 المحرق 210.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الملا عبدالنبي سلمان مدن المعلم. تقبل التعازي للرجال في جمعية الكورة الحسينية بمنطقة الكورة، وللنساء في مأتم فاطمة المعصومة في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله الحاج حسن الحداد، والد كلٍّ من: عبدالنبي ومهدي وصادق وعلي وعبدالزهراء وأفضل ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحورة - الحدادة.

انتقل إلى رحمة الله الحاج عبدالحسن جمعة الخنيزي (أبوجعفر). تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس بالمنامة، وللنساء في مأتم أم عبدعلي في فريق سنككي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:56 م

      السلام

      إنا لله وإنا إليه راجعون.
      الله يرحمكم و يصبر أهاليكم.

اقرأ ايضاً