العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

صحيفة: ريال مدريد اتخذ قرار إقالة بينيتيز

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية في عددها الصادر اليوم الأحد (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) أن نادي ريال مدريد اتخذ قرار إقالة مدرب الفريق رافايل بينيتيز بعد الخسارة الثقيلة أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 في مباراة الكلاسيكو أمس (السبت) على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وتحدثت الصحيفة أن الثقة المفقودة بين جمهور ريال مدريد واللاعبين من جهة والمدرب من جهة أخرى ازدادت بعد الخسارة أمام برشلونة. وقالت ماركا "الآن أو في يونيو (حزيران)، فإن إقالة بينيتيز ينقصها فقط التوقيت لأن القرار قد اتخذ بعد الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد أمام برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو".

وكان ريال مدريد عين بينيتيز بعد إقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في نهاية الموسم الماضي بسبب إخفاقه في قيادة الفريق إلى أي لقب فيه، علما بأنه قاده في الموسم قبل الماضي إلى تعزيز رقمه القياسي بلقب عاشر في دوري أبطال أوروبا على حساب جاره اتلتيكو مدريد.

وتفوق برشلونة على غريمه في الكلاسيكو أمس وتحكم بالمجريات خصوصا في الشوط الأول، وتمكن من فرض إيقاعه بتسجيل هدفين في كل شوط على رغم عدم مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات منذ البداية، إذ أن البرازيلي نيمار والاوروغوياني وقائد الفريق اندريس انييستا تألقوا بشكل لافت.

وشارك ميسي في الشوط الثاني للمرة الأولى بعد أن تعافى من إصابة في الركبة أبعدته شهرين.

وبدأ يتردد اسم لاعب ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد كاستيا الذي يلعب في الدرجة الثالثة، لخلافة بينيتيز. وعمل زيدان مساعداً لانشيلوتي في موسم 2013-2014.

ويتأخر ريال مدريد الثاني بفارق ست نقاط عن برشلونة حامل اللقب بواقع 24 نقطة مقابل 30.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:30 ص

      غباء

      افضل لاعب في خط الوسط كاسيميرو حاطنه على الخط ياعبقري

    • زائر 1 | 9:55 ص

      ليش

      المدرب ضعيف شخصيه المفروض رنالدو من زمان على دكه البدلاء هو سبب أضعاف الفريق

اقرأ ايضاً