العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

شتوتجارت الألماني يقيل مدربه بسبب سوء النتائج

شتوتجارت (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر نادي شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء إقالة مدربه الكسندر زورينجر بسبب سوء نتائج الفريق في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".
ويحتل شتوتجارت المركز الـ16 في جدول ترتيب البوندسليجا بعد مرور 13 مرحلة من المسابقة، كما تجرع هزيمة مدوية برباعية نظيفة في المباراة الأخيرة أمام أوجوسبورج الذي يحتل المركز الأخير حتى الوقت الراهن.
وبرر بيرند فاهلر رئيس شتوتجارت قرار إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم قائلا: "أزعجتنا الطريقة التي هزمنا بها يوم السبت".
وتعاقد زورينجر مع الفريق الألماني قبل انطلاق الموسم الجاري، حيث حقق ثلاثة انتصارات فقط من أصل 13 مباراة خاضها في مسابقة الدوري المحلي.
وسوف يتولى يورجن كرامني مدرب فريق شتوتجارت تحت 23 عاما مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت خلفا لزورينجر حتى يتم الوصول إلى حل نهائي فيما يخص هوية المدرب الجديد.
ومن المقرر أن يرحل أيضا مساعدا الجهاز الفني أندري ترولسين وأرمين ريوتيرشان، بالإضافة إلى مدرب حراس المرمى اندرياس مانجر.
وكان من المفترض أن يصبح وصول زورينجر 48/ عاما/ إلى منصب المدير الفني في شتوتجارت بمثابة دفعة قوية للفريق بعد الموسمين الهزيلين اللذين مر بهما مؤخرا، بيد أن الفترة الماضية لم تأتي بالنتائج المرجوة.
وقال زورينجر بعد هزيمة السبت الماضي: "أنا أشعر بإحباط حقيقي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً