العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

ايقاف المالود شهرا واحدا... ورئيس الحد يهاجم اتحاد الكرة !!

الحد – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الحد أحمد سلمان المسلم استغرابه الشديد على العقوبة التي أصدرها الاتحاد البحريني لكرة القدم على لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني عبدالوهاب المالود والمتمثلة في إيقافه لمدة شهر واحد لعدم التحاقه ببعثة المنتخب إلى كوريا الشمالية وذلك بسبب ارتباطاته الدراسية.

وقال المسلم في تصريح بعد إصدار العقوبة "هذا التصرف وهذه العقوبة غير المنصفة بحق لاعب بوزن عبدالوهاب المالود لم يتردد على الإطلاق بخدمة المنتخب في أي وقت مضى ولم يقوم بالإساءة للكرة البحرينية ستفتح النار على اتحاد الكرة من قبلنا، فنحن إن كنا ملزومين بتنفيذ هذه العقوبة وخسارة اللاعب في مباراتين قادمتين، إلا أننا سنقطع كل علاقات التواصل والتعاون مع الاتحاد، وهو الاتحاد الذي وقفنا إلى جانبه في كثير من الأوقات على الرغم من دراية الكثيرين بأخطائه الفادحة في السنوات الأخيرة".

وأضاف المسلم "ما يحدث في اتحاد الكرة من تخبطات لن يتم السكوت عنها في الأيام القادمة، فكيف يحق للجنة مختصة بانتقالات اللاعبين أن ترفع تقريراً بشأن هذه القضية، وكيف للجنة انتقالات اللاعبي وعبر رئيسها أن تطالبنا باستئناف القرار وهو صادر من مجلس الإدارة وليس صادراً من لجنة الانضباط، وهو ما يدل على العمل غير المنظم في هذا الاتحاد".

وأكد المسلم بأن نادي الحد لن يقف مكتوف الأيدي تجاه هذا القرار وأنه سيعلن خلال اليومين القادمين عن الخطوة التي سيتخذها والتي ستكشف للجميع حجم الأخطاء التي أصبحت تصاحب عمل الاتحاد.

واختتم المسلم حديثه مشيراً إلى أن الوقفة الصارمة التي سيتخذها نادي الحد بشأن هذه الموضوع تأتي بعد أن أصبح النادي يمتلك الأدلة القاطعة التي تكشف بأن ما حدث في قضية اللاعب هو خطأ من قبل أشخاص يعملون في اتحاد الكرة وليس ذنب اللاعب، والتي سيقوم النادي بالكشف عنها في الوقت المناسب للشارع والإعلام الرياضي البحريني والخليجي





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً