العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

«القطرية» تتوج بجائزة «أفضل شركة طيران في آسيا باسيفيك» للعام 2015

حازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة «أفضل شركة طيران في آسيا باسيفيك» خلال حفل توزيع جوائز كابا آفييشن للتميز في سنغافورة.

وصرّح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر: «يأتي فوزنا بلقب أفضل شركة طيران في آسيا باسيفيك من كابا ختاماً رائعاً لعام كان حافلاً بالجوائز للخطوط الجوية القطرية. إنه شرف كبير لنا أن ننال هذا الاعتراف بجهودنا وإنجازاتنا من قبل زملائنا فهم يعلمون تماماً مدى صعوبة الوصول إلى الصدارة. لقد حققنا خطوات كبيرة من أجل ترسيخ ريادتنا في صناعة الطيران العام الماضي، ويعود ذلك إلى فريق عمل الخطوط الجوية القطرية الذي يعمل بجهد يومياً لتقديم خدماتنا الحائزة على جوائز عالمية لزبائننا».

واستلم الجائزة بالنيابة عن الناقلة نائب أول الرئيس التنفيذي لجنوب شرق آسيا وجنوب غرب الباسيفيك للخطوط الجوية القطرية، مروان قليلات.

ومُنحت جائزة «أفضل شركة طيران في آسيا باسيفيك» من كابا لشركة الطيران التي تتميز بأكبر استراتيجية بارزة خلال العام، وبإحداث أكبر وقع على صناعة الطيران وتطورها، وترسيخ دورها كشركة رائدة، وفرضها معايير جديدة للآخرين.

وتم اختيار الخطوط الجوية القطرية من قبل لجنة من الحكام بناءً على سرعة توسعاتها وبروزها كشركة عالمية رائدة في صناعة الطيران.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لكابا، هاربيسون: «حققت الخطوط الجوية القطرية نمواً متسارعاً خلال العام الماضي، حيث قامت بتدشين أكثر من عشر وجهات جديدة ورفعت سعة رحلاتها إلى العديد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية».

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً