العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

مدرب حراس البسيتين: حرم يستحق تشكيلة المنتخب

قائد الأزرق أكد أن الروح وراء الفوز

أكد قائد وحارس مرمى فريق البسيتين حسين حرم أن إصرار لاعبي فريقه على الفوز كان العامل الرئيسي للفوز الثمين الذي حققه على فريق الرفاع 3/2 (الاثنين) ومنحه صدارة الدوري.

وقال حرم «دخلنا المباراة بعزيمة وطموح الفوز بالنقاط الثلاث مع احترامنا وتقديرنا لفريق الرفاع الكبير، وبالفعل نجحنا في التقدم بهدف لكن سرعان ما تعادل الرفاع، وبين الشوطين كانت تعليمات مدرب فريقنا خليفة الزياني وتحفيزه إلى اللاعبين ساهم في دخولهم الشوط الثاني برغبة قوية نحو الفوز وتحملوا مسئولية المباراة على رغم أن الرفاع تقدم بالهدف الثاني لكن فريقنا استطاع قلب النتيجة لصالحه بتسجيله الهدفين الثاني والثالث في دقيقتين».

من جانبه، أكد مدرب حراس فريق البسيتين الأول لكرة القدم مجدي عابد أن حارس الفريق حسين حرم يستحق اختياره ليكون ضمن الحراس المختارين في تشكيلة منتخب البحرين الأول نظراً لما يتمتع به من إمكانيات ومستويات في الدوري المحلي.

وقال مجدي «حسين حرم حارس مجتهد وجاد في مواصلة التدريبات اليومية ونحن نجتهد معه وعلى رغم أنه قائد للفريق وحارس خبير إلاّ أنه منتظم في التدريبات بقوة ما يساعده في المحافظة على مستواه وأعتقد من متابعتي أنه يستحق أن يكون ضمن حراس المنتخب الأول، بالإضافة إلى دوره البارز في قيادة الفريق وهو ما ينعكس إيجابياً على مستويات الفريق ونتائجه الإيجابية».

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:22 ص

      مستواه غير ثابت

      حارس جيد ويمتلك خبره في الدوري الممتاز لاكن مع الأسف مستواه غير ثابت

اقرأ ايضاً