العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

روما يخسر مجددا بعد هزيمته على أرضه أمام أتلانتا في ايطاليا

أخفق روما في التعافي من آثار هزيمة ثقيلة قبل أيام أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا ليخسر على أرضه 2-صفر أمام أتلانتا الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم الأحد (29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

واستمرت معاناة لاتسيو جار روما في العاصمة الايطالية بعد هزيمته 1-صفر على ملعب امبولي ليخسر الفريق للمرة الرابعة في خمس مباريات في الدوري.

وسجل لورينزو تونيلي هدف فوز امبولي بضربة رأس في الدقيقة الخامسة بينما ألغى الحكم هدفين للألماني ميروسلاف كلوسه مهاجم لاتسيو.

وألغى الحكم الهدف الأول بداعي وجود مخالفة ضد أوكاش سكوروبسكي حارس امبولي والثاني للتسلل.

واستمرت صحوة يوفنتوس حامل اللقب بعد بداية متعثرة للمسابقة بفوزه 3-صفر على مضيفه باليرمو ليحقق الفريق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري ويتقدم للمركز الخامس.

وارتقى المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش أعلى من دفاع باليرمو ليفتتح التسجيل ليوفنتوس بضربة رأس في الدقيقة 54 ثم أضاف ستيفانو ستورارو الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة من النهاية بينما أكمل سيموني زازا ثلاثية حامل اللقب.

وينفرد انترناسيونالي بالصدارة وله 30 نقطة متقدما بنقطتين على نابولي قبل مواجهة الفريقين غدا الاثنين.

ويملك فيورنتينا 28 نقطة مثل نابولي مقابل 27 نقطة لروما و26 نقطة ليوفنتوس.

وحقق كاربي الوافد الجديد انتصاره الثاني في تاريخه بدوري الأضواء بعدما تغلب 2-1 على مضيفه جنوة الذي خاض المباراة كلها تقريبا بعشرة لاعبين بينما ظل فيرونا بدون فوز في ذيل الترتيب بعد الخسارة 3-2 أمام مضيفه فروزينوني.

وضاعف هدفا أليخاندرو جوميز وجيرمان دنيس من ركلة جزاء متاعب روما الذي طرد مايكون من صفوفه وسط صيحات استهجان من الجماهير في الملعب الأولمبي.

وحل الحارس مورجان دي سانكتيس بدلا من فويتسيك تشيسني الذي خاض مباراة برشلونة عندما خسر روما 6-1 أمام بطل أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وتماسك أتلانتا أمام بعض الضغط المبكر ليتقدم قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما استغل جوميز تمريرة خاطئة من الدفاع ليسدد الكرة في المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وأنقذ دي سانكتيس مرماه بشكل رائع ليحرم ماكسي موراليس من تسجيل هدف لكن روما تراجع بعد طرد مايكون عقب مخالفة ضد جوميز في منطقة الجزاء ليسجل دنيس الهدف الثاني بهدوء.

ولم يواجه أتلانتا أي تهديد حتى مع طرد اثنين من لاعبيه لحصولهما على الانذار الثاني.

وخرج ليوناردو بافولوتي لاعب جنوة مطرودا بعد مرور ست دقائق لاعتدائه بالمرفق على لاعب منافس لكن فريقه تقدم مباشرة عبر ديوجو فيجيراس.

وسجل ماركو بوريلو من زاوية ضيقة في مرمى ناديه القديم ليدرك التعادل قبل مرور ساعة بعد امتصاص ضغط كاربي ثم أرسل تمريرة لكريستيان زاكاردو ليحرز هدف الفوز قبل عشر دقائق من النهاية.

وبدا مصير فيرونا معروفا إلى حد كبير في الدقيقة 19 بعدما تسبب الحارس رفائيل في ركلة جزاء ليطرده الحكم.

وسدد دانييل سيوفاني ركلة الجزاء بنجاح في مرمى الحارس البديل بيرلويجي جوليني ثم ضاعف تفوق فروزينوني قبل نهاية الشوط الأول.

وأكمل فيدريكو ديونيسي الثلاثية في بداية الشوط الثاني رغم انتفاضة فيرونا بفضل هدفين من فيدريكو فيفياني وفانجليس موراس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً