العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

جامعة البحرين تحتفل بيوم المرأة البحرينية

تحتفل جامعة البحرين في التاسع من ديسمبر الجاري بيوم المرأة البحرينية في القطاع المالي والمصرفي، تبعاً للشعار الذي اختاره المجلس الأعلى للمرأة هذا العام.

وبهذه المناسبة، قال رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي: "إن الاحتفال بيوم المرأة البحرينية غدا واحداً من أهم المناسبات التي تحتفل بها جامعة البحرين، وبها تحتفي بالمرأة وعطائها، خصوصاً وأن الجامعة تعتبر واحدة من أهم المفاصل التي تتلقى فيها المرأة البحرينية تعليمها العالي، وقد ظلت جامعة البحرين لعقود متتالية المصدر الوطني الوحيد للتعليم العالي في المملكة".

وقال جناحي: "إن جامعة البحرين تفخر بأنها هيّأت للقطاع المالي والمصرفي في المملكة، جلّ العاملين فيه والمنتسبين إليه، من رجال ونساء. كما تفخر الجامعة كون كلية إدارة الأعمال أكبر كلياتها على الإطلاق من حيث عدد الطلبة والطالبات، كما أن نسبة الطالبات في الكلية يشكل أكثر من 60% من عدد طلبة هذه الكلية، كما تشكل الطالبات أيضاً النسبة ذاتها في الحجم الإجمالي للجسم الطلابي، وهذا ما نعتز به في هذه الجامعة الوطنية".

وستقيم جامعة البحرين في هذه المناسبة حفلاً تحت رعاية رئيس الجامعة لتكريم خريجاتها من اللاتي استطعن الوصول إلى المراكز القيادية في مؤسسات القطاع المالي والمصرفي، ووصف د. جناحي هذا الحفل بأنه "التفاتة من الجامعة إلى خريجاتها اللاتي عملن بجد واجتهاد في هذا القطاع الحيوي من قطاعات الاقتصاد والأعمال في مملكة البحرين"، وذلك جرياً على عادة الجامعة السنوية في تكريم المرأة البحرينية بحسب الشعار الذي يتخذه المجلس الأعلى للمرأة سنوياً، حيث سبق للجامعة أن كرمت المرأة في المجال التعليمي، والرياضي، والإعلامي، والعسكري. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:27 ص

      مسكين هالرجال

      مر يوم الرجل العالمي وكأن شئ لم يكن صدق مساكيين لرجال حتى الكبت كل المراة والرجال حده كدر على برد ههههههههه عن الملل

اقرأ ايضاً