العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

هيجواين يسقط انتر ميلان ويقود نابولي لصدارة الدوري الإيطالي

قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين فريقه نابولي لاقتناص صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه انتر ميلان 2 / 1 أمس الاثنين (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.

وجمعت المباراة بين انتر المتصدر ونابولي صاحب المركز الثالث ولكن الفوز منح الصدارة لنابولي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر السابق.

ورفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة وتجمد رصيد انتر ميلان عند 30 نقطة في المركز الثاني.

وتقدم هيجواين بهدف رائع لنابولي في الدقيقة الثانية من بداية المباراة بعدما تسلم الكرة من خوزييه كاييخون على خط منطقة الجزاء قبل أن يطلق قذيفة مدوية عرفت طريقها للشباك.

وتعرض انتر ميلان لصدمة قوية قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول لطرد مدافعه الياباني يوتو ناجاتومو لحصوله على الانذار الثاني.

وسجل هيجواين الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 62 بعدما تلقى تمريرة متقنة من راؤول البيول تعامل معها بمهارة قبل أن يسدد كرة رائعة في شباك الحارس سمير هاندانوفيش.

ورغم النقص العددي رد انتر ميلان بهدف في الدقيقة 68 عن طريق المهاجم الصربي آدم لياييتش الذي وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة زاحفة في الشباك.

وفي وقت سابق تعادل فيورنتينا مع مضيفه ساسولو 1 / .1

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 29 نقطة من 14 مباراة محتلا المركز الثالث مقابل 23 نقطة لساسولو في المركز السادس.

وتقدم لاعب الوسط الاسباني بورخا فاليرو بهدف لفيورنتينا بعد مرور خمس دقائق من البداية بمساعدة المهاجم السلوفيني جوسيب إيليشيش.

وكاد إيليشيش يحرز الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 26 لولا سوء الحظ.

وبمرور الوقت فرض ساسولو سيطرته على المباراة واستحق تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42 عن طريق سيرجيو فلوكاري إثر تمريرة متقنة من سيمي فرساليكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً