العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

مارادونا يودع رئيسة الأرجنتين المنتهية ولايتها بباقة من الورود

بعث نجم الكرة العالمي السابق دييجو مارادونا بباقة من الورود إلى الرئيسة الأرجنتينية كريستينا فيرنانديز دي كيرشنر، التي أعربت عن امتنانها لهذا الموقف.

"نشكرك على كل شيء"، كانت هذه هي العبارة التي حملتها البطاقة المرفقة مع باقة الورود التي أرسالها اللاعب السابق لرئيسة بلاده التي تختتم دورتها الرئاسية في 10 كانون أول/ديسمبر الجاري بعد 12 عاما حكمت خلالها عائلة كيرشنر البلاد.

ونشرت الرئيسة الأرجنتينية صورا لباقة الورود والبطاقة المصاحبة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كما توجهت بالشكر والامتنان للمدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني.

وكتبت فيرنانديز دي كيرشنر على "تويتر" أنها تلقت هذه الأيام شيئين تريد أن تشاركهما مع متابعيها: رسالة من منظمة أطباء بلا حدود الأرجنتينية والورود التي أرسالها القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني.

وترتبط الرئيسة الأرجنتينية بعلاقة وثيقة مع مارادونا منذ أن تولى زوجها الراحل وسلفها في منصب رئيس الأرجنتين نيستور كيرشينر رئاسة البلاد عام .2003

وقبل عدة أشهر، نشر مارادونا مقطعا مصورا لمنزله في مدينة دبي الإماراتية تظهر من خلاله رسالة التعزية، معلقة على الحائط، التي بعثتها إليه فيرنانديز دي كيرشينر عند وفاة والده الذي يعرف لدى الجماهير باسم "دون دييجو".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:05 ص

      ديغو ارمندو مارادونا

      لاعب فذ تحت الضغط والخشونه والمضايقات الاعلاميه أسكن الكره في شباك المرمه بمهارات انقرضت من زمان ومافي مجال ترجع. لوكان ديغو من لعب نهائي كأس العالم الأخير وهوا في سن 28 لكانت للحكايه نهاية مختلفه جدآ

    • زائر 1 | 3:38 ص

      دائما أنت كبير يا اسطورة الكره

      لا المدعو بيليه ولا زيدان ولا ميسي الذي أعشقه بجنون ولا كرويف ولا بيكنباور ولا بوبي تشارلتون ولا ولا سيظهر لاعب مثلك ولا حتى بعد مئات السنين ، اسطورة لن تتكرر.

اقرأ ايضاً