العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

جولة جديدة من التنافس في دوري كرة الطاولة البحريني

تواصلت مساء أمس منافسات دوري الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وذلك من خلال إقامة عدد من المباريات في فئة الأشبال و فئة العموم على ملعب صالة الإتحاد في مدينة عيسى الرياضية.

والبداية مع فئة العموم حيث أحرز فريف سار فوزا متوقعا على فريق البسيتين بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، حيث نجح اللاعب حسن عبدالرحيم من اجتياز اللاعب عيسى مبارك بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و فاز اللاعب سيد مرتضى حسين على اللاعب محمد عبدالهادي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و أخيرا اجتاز اللاعب أنور مكي نظيره اللاعب فهد شرف الدين بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و في المباراة الأخرى تخلف فريق عالي عن حضور المباراة ليحتسب الفوز من صالح فريق نادي البحرين.

و في فئة الأشبال تغلب فريق نادي سار على فريق نادي سماهيج بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وذلك عبر فوز اللاعب إبراهيم حبيب على اللاعب أحمد بو صفوان بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، و فوز سيد حسين عدنان على اللاعب حسين علي بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و فوز اللاعب علي عباس عبدالوهاب على اللاعب حسين جابر بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

و تغلب فريق عالي على فريق باربار بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، حيث فاز اللاعب ناصر العالي على اللاعب محمد جواد بنتيجة ثلاثة مقابل لاشيء، و اجتاز اللاعب سلمان محمد نظيره اللاعب علي صالح بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، و تفوق اللاعب عبدالله رياض على اللاعب علي حسن بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي لقاء آخر فاز فريق نادي توبلي على فريق نادي الاتفاق بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين بعد مباراة تنافسية قدمها لاعبو الفريقين، فيما تخلف فريق البحرين أمام فريق الحالة و أعتبر الأخير منتصرا في هذه المباراة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً