العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

(ماركا) الاسبانية تكرم تشافي هيرنانديز بحضور مدرب المنتخب الإسباني

شهدت أكاديمية اسباير بالعاصمة القطرية (الدوحة) اليوم الأربعاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2015) حفل تكريم نجم فريق السد القطري تشافي هيرنانديز بجائزة "ماركا ليونيدا" بعد مشواره الكروي المتميز طيلة مسيرته الرياضية.
وأبدى النجم الإسباني سعادته الكبيرة بهذا التكريم وقال "أنا سعيد للغاية بهذا التكريم وأغتنم الفرصة في بداية حديثي أن أشكر الجميع من مدير صحيفة (ماركا) اوسكار كامبيو ومدرب منتخب قطر لليد فاليرو ريفيرا وفريق السد الذي يشرفني أن العب له وأظن أن تتويجي بهذه الجائزة هو فخر لي لسبب وحيد وهو أن نجوما كثيرون سبقوني للفوز بهذه الجائزة".
وأضاف تشافي "ممارستي لكرة القدم بدأت من الصفر ولم تكون في نادي وإنما في أحد الأحياء التي كنت أسكن فيها وبعدها تحولت لأكاديمية لاماسيا ومنها تعلمت أبجديات ممارسة كرة القدم لأصبح على ما أنا عليه الآن وبالتالي كانت سيرتي مليئة بالكفاح والتحدي والصمود".
ومن جانبه، أكد مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي، الذي حضر حفل التكريم، سعادته بتسليم الجائزة لتشافي الذي كان قائدا مثاليا في المنتخب وفريق برشلونة الاسباني وكان له مشوار مميز وقدم الكثير للكرة الاسبانية.
وأشاد دل بوسكي بانضباط تشافي وعقليته الاحترافية التي جعلت منه نجما محبوبا ولاعبا ناجحا حيث قال "إن سعيد جدا بتواجدي في الدوحة لأكون جزء من هذه الجائزة التي تحرص عليها صحيفة ماركا لتقديمها لأحسن اللاعبين في العالم وتشافي من اللاعبين الذين يستحقون هذا التكريم بعد سنوات طويلة من العطاء والتألق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً