العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

تأجيل بطولة العالم للاسكواش للفرق للرجال في مصر

أعلن الاتحاد الدولي للاسكواش اليوم الجمعة (4 ديسمبر/كانون الأول 2015) تأجيل بطولة العالم للفرق للرجال التي كان من المقرر إقامتها في مصر في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وقال الاتحاد الدولي بموقعه على الانترنت إن الاتحاد المصري طلب منه تأجيل البطولة "نظرا لانسحاب بعض الفرق وبسبب مخاوف فرق أخرى بشأن الأمن".
ونقل موقع الاتحاد الدولي عن رئيس الاتحاد المصري عاصم خليفة قوله: "طلبنا التأجيل بحزن بالغ على رغم أن جميع التحضيرات للبطولة كانت مكتملة مع حصولنا على الدعم الكامل من الدولة لتأمين جميع الحضور والشخصيات الرفيعة".
وتابع: "لكننا وضعنا في الاعتبار رغبة بعض الفرق في عدم الحضور لأسبابهم الخاصة كما أردنا إنهاء أي شكوك قد تنتاب فرق أخرى من خلال طلب التأجيل لموعد لاحق. يؤلمنا القيام بذلك لأنه لا يوجد أي سبب يدعو للتأجيل لكنه شيء يتعين علينا القيام به لضمان التعامل بعدالة مع الجميع".
وانسحبت عدة فرق من المشاركة في البطولة التي كانت ستستضيفها القاهرة في الفترة من 12 وحتى 18 ديسمبر الجاري بسبب مخاوف أمنية ومنها انجلترا وفرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وكندا وفنلندا.
وقال رئيس الاتحاد الدولي للعبة راماتشاندران "من المحزن تأجيل البطولة في مدينة القاهرة الرائعة ولا يسعنا سوى شكر الاتحاد المصري على تكفله بتنظيم البطولة لإنقاذ الموقف بعد نقلها من الكويت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً