العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى جميل علي عبدالله صالح، أخ كلٍّ من: عبدالحسين علي عبدالله صالح والدكتور عبدالله العجمي وحسن العجمي. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعبدالله في البلاد القديم، وللنساء في مأتم البتول بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى عبدة علي ناصر الخباز، حرم الحاج يوسف الخباز، ووالدة كلٍّ من: جعفر وعبدالجليل ونبيل وفاضل ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق بمنطقة أبوصيبع، وللنساء في مأتم أبوصيبع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جابر أحمد مبارك السبيعي، عن عمر ناهز 22 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 598 طريق 2912 الرفاع الشرقي 929.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هاشمية سيدحسن، والدة عادل حسن مرهون الساري. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار العدالة بمنطقة الدراز، وللنساء في صالة الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين عبدالله المخرّق. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج خلف بالمنامة، وللنساء في مأتم فاطمة سيدعلي بمنطقة البلاد القديم بالقرب من مأتم البصري للرجال.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فريدة علي مدن، أخت فاضل وفضيلة ونبيهة. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة، وللنساء في مأتم أبوإدريس بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي منصور حسن مكي. تقبل التعازي للرجال في مأتم جرداب الشمالي، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حرم الحاج عبدالله مهدي حسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم بإسكان عالي، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:39 ص

      الله يرحمهم جميعآ

      الله يرحمهم جميعآ ويسكنهم فسيح جناتة

اقرأ ايضاً