العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

مدرب لاتسيو يرفض الاستقالة بعد الهزيمة أمام يوفنتوس

رفض مدرب لاتسيو ستيفانو بيولي الذي يتعرض لضغوط كبيرة الاستقالة من منصبه بعد هزيمة فريقه على أرضه 2-صفر أمام يوفنتوس حامل اللقب في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم أمس الجمعة على رغم أنه ربما يضطر للرحيل عن الفريق بعد أن شوهد المدرب المخضرم مارشيلو ليبي في الاستاد الأولمبي في العاصمة الايطالية.

وهذا هو الفوز الخامس على التوالي ليوفنتوس.
وتحقق الفوز بعدما أحرز سانتياغو جنتيليتي هدفا بطريق الخطأ في مرماه وأضاف باولو ديبالا هدفا بطريقة رائعة.
وبعد بداية متواضعة للموسم فاز خلالها مرة واحدة في أول ست مباريات في الدوري تطور أداء يوفنتوس بوضوح ورفع رصيده إلى 27 نقطة ليتساوى في رصيد النقاط مع روما صاحب المركز الرابع.
وتتناقض مسيرة يوفنتوس تماما مع مسيرة لاتسيو الذي فاز في ست من أول تسع مباريات ليحتل المركز الرابع بين فرق الدوري لكنه لم يحقق أي فوز منذ انتصاره 3-صفر على تورينو في 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
والهزيمة أمام يوفنتوس كانت الخسارة الخامسة للاتسيو في أخر ست مباريات في الدوري المحلي وانفجر على أثرها القائد لوكاس بيليا باكيا.
وقال بيولي للصحافيين: "لن أستقيل. أنا مسؤول بصفة أساسية عن هذا الوضع لكني لن اترك السفينة وهي تغرق".
وأضاف بيولي قوله "بالتأكيد ثقتنا في تراجع نظرا لهذه النتائج... وبما أن الانتصارات تعزز الثقة بالنفس فان النتائج السلبية تصيب بالإحباط. لا يمكننا القيام بشيء حيال هذا الأداء لكن يمكننا تحقيق تغيير في المستقبل".
وحضر ليبي الذي قاد منتخب ايطاليا للفوز بكأس العالم في 2006 المباراة بين لاتسيو ويوفنتوس وكان جالسا خلال اللعب بجوار مالك النادي كلاوديو لوتيتو ما عزز تكهنات تتحدث عن أنه مرشح لقيادة لاتسيو بدلا من بيولي.
وقال ليبي للصحافيين بعد المباراة: "لا أعتقد أنه من اللائق التعليق على مثل هذه الشائعات... احتراما لزملائي".
لكن ليبي (67 عاما) اعترف في تصريحات للتلفزيون الايطالي قبل مباراة يوم الجمعة بأنه يرغب في العودة إلى عالم التدريب من جديد.
وقال ليبي عن ذلك "الآن لدي الرغبة في العودة إلى منافسات كرة القدم من جديد. وإذا ما سنحت فرصة لذلك فسيكون عظيما... وأن لم يحدث ذلك فلا بأس أيضا."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً