العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

عاهل البلاد يشهد ختام منافسات سباق الآيرون مان في الشرق الأوسط

عاهل البلاد يشهد ختام سباق الآيرون مان في الشرق الأوسط - بنا
عاهل البلاد يشهد ختام سباق الآيرون مان في الشرق الأوسط - بنا

شهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ختام منافسات سباق الآيرون مان في الشرق الأوسط آخر جولات سباقات الترايثلون والتي انطلقت صباح أمس بمشاركة نخبة من أبطال العالم وأبطال الألعاب الأولمبية وعددٍ من الأسماء الكبيرة في هذه الرياضة إلى جانب رياضيي البحرين المشاركين في هذه البطولة.

ولدى وصول جلالة الملك حلبة البحرين الدولية (الفورمولا ون) كان في استقباله النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وتوج حضرة صاحب الجلالة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بميدالية المركز الثاني في بطولة الرجل الحديدي للشرق الأوسط (الترايثلون) حيث أقيمت آخر جولات التاج الثلاثي للترايثلون بمشاركة أكثر من 1100 مشارك من مختلف دول العالم.

كما هنأ جلالة الملك فريق البحرين للتحمل للقدرة بإحراز المتسابقة دانييل ريف المركز الأول في سباق السيدات، ثم قدم سمو الشيخ ناصر إلى جلالة الملك إيجازاً عن هذا السباق الذي أصبح من الرياضات التي تحظى مملكة البحرين بتنظيمها في منطقة الشرق الأوسط، وعن عدد المشاركين في بطولة الآيرون مان.

وبهذه المناسبة، هنأ جلالة الملك سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد على تنظيم هذا السباق وإظهاره بالصورة المشرفة مما يعكس قدرة مملكة البحرين على تنظيم مثل هذه الرياضات الكبيرة واستقطاب أفضل الرياضيين العالميين.

وتبادل جلالة الملك الأحاديث مع الرياضيين المشاركين في هذا السباق الذين أبدوا شكرهم وامتنانهم لمملكة البحرين على تنظيمها سباق الايرون مان وتقديرهم لما قدمته من تسهيلات وإمكانيات لإنجاح هذا السباق.

وأكد جلالة الملك أن هذا الحدث الرياضي حظي بمتابعة وحضور جماهيري كبير وعكس المنافسة الشريفة بين رياضيي العالم منوهاً جلالته أن الرياضة وسيلة لتعزيز التعارف والصداقات والتعاون بين رياضيي العالم متمنياً جلالته للمتسابقين كل التوفيق واستمرار النجاح.

ولي العهد يهنئ جلالة الملك

إلى ذلك، رفع ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة التهنئة لمقام عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة تحقيق ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المركز الثاني على فئته بآخر جولات بطولة التاج الثلاثي للترايثلون (آيرون مان) في الشرق الأوسط، وهي نتيجة حققها سموه توازت مع ما أشرف عليه من التنظيم المميز الذي منح هذه الفعالية العالمية الرياضية النجاح على أرض مملكة البحرين مما لمسه المشاركون من مختلف دول العالم.

كما نوه سموه بتشريف جلالة الملك المفدى بحضور ختام منافسات بطولة الرجل الحديدي للشرق الأوسط تأكيداً لدعم جلالته المتواصل لكافة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تتميز باستضافتها مملكة البحرين، مشيداً سموه بالاهتمام والرعاية الملكية بقطاع الشباب والرياضة مما انعكس فيما يناله القطاع من التفاعل الطيب داخلياً وخارجياً مع ما يشهده من تطور مستمر على مستوى استضافة الفعاليات والمشاركات.

كما هنأ صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما حققه من نتيجة في سباق الرجل الحديدي، مشيداً كذلك بمستوى التنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة المعنية في إدارة التنظيم الذي أخرج الفعالية بهذا الشكل المشرف، مؤكداً سموه التطلع للمزيد من النجاحات والإنجازات الرياضية والشبابية التي يفخر بها أبناء البحرين جميعاً.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً