العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء: المشاعر الجياشة التي غمرنا بها جلالة الملك والمواطنون خلال الوعكة الصحية التي ألمت بنا مؤخراً لا تنسى

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) عدداً من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسئولين وعدد من التجار ورجال الأعمال، حيث هنئوا سموه بسلامة الفحوصات الطبية التي أجراها مؤخراً وتكللت بالنجاح.

وخلال اللقاء قال سموه: "إن المشاعر الجياشة التي غمرنا بها المواطنون وقبلهم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، حفظه الله، خلال الوعكة الصحية التي ألمت بنا مؤخراً لا تنسى، وقد جسدت قوة اللحمة والترابط بين القيادة والشعب، ولقد ملأت هذه المشاعر أركان قلوبنا، فهنيئاً لنا بهذا الملك وبهذا الشعب".

وأضاف سموه: "إن مسيرة التنمية مستمرة لتلبية احتياجات المواطنين وتطلعاتهم نحو مستقبل أكثر ازدهارا، مرتكزين في ذلك على سواعد أبناء البحرين وإرادتهم القوية التي أثبتت على الدوام أنها عصية على الفرقة والانقسام".

وأكد سموه على أهمية مضاعفة الجهود للحفاظ على ما تحقق للبحرين من منجزات تنموية، وأن يكون غاية الجميع هو العمل على رفعة البحرين ونهضتها وتطورها.

وفي سياق أخر، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الاعتزاز بتوالي تكريم رجالات البحرين ونسائها إقليمياً ودولياً ، لافتاً سموه إلى أن مثل هذا التكريم هو استذكار لسيرهم وبذلهم وعطائهم الذي نكن له كل التقدير والاحترام.

وأشار سموه إلى أن البحرين ولادة بالمخلصين الأوفياء الذين عملوا الكثير كل في مجاله من أجل رفعة مملكة البحرين ومكانتها وتركوا بأعمالهم وإنجازاتهم ما يجعل التاريخ يسطره لهم فتاريخ الدول ومكانتها يقاس بإنجاز شعبها ، وشعبنا ولله الحمد أنجز الكثير مما جعل أسم بلادنا عالياً دائماً في جميع المحافل.

وشدد سموه على ضرورة أن يتحلى الجميع بالوعي واليقظة تجاه ما يحيط بالوطن والمنطقة من تحديات، وأن تتوحد جهود الجميع تجاه كل ما يحفظ للوطن أمنه واستقراره.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً