العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

الجامعة الخليجية ولجنة الإعلام الرياضي يحتفلان بيوم عيد الوطن

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم الجامعة الخليجية وجمعية الصحفيين البحرينية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي احتفالية خاصة بالعيد الوطني المجيد في يوم الخميس 10 ديسمبر/ كانون الأول الجاري بالتزامن مع الاحتفالية السنوية للجنة الإعلام بحضور إعلامي كبير ومفاجئات عديدة للضيوف الحاضرين في الاحتفال.
وسمي عضو لجنة الإعلام الرياضي فواز العبدلله رئيسا للجنة الخاصة بالاحتفالية ومديرة للاحتفالية إيمان زينل ومقدمة لها إذ يجري الإعداد على قدم وساق للانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالاحتفالية بما يضمن خروجها بالشكل اللائق مع ما حققته لجنة الإعلام الرياضي خلال العام 2015.
وسيكون الاحتفال على قاعة الاحتفالات بالجامعة إذ سيشهد الحفل إعلان برنامج وأنشطة اللجنة للعام 2016 وتقديم ملخص لأهم الانجازات للعام الجاري التي تجاوزت الحدود المحلية لتصل إلى كافة أرجاء العالم.
وينتظر الحضور أكثر من سبعون جائزة تتنوع ما بين الأجهزة الالكترونية الحديثة وتذاكر طيران للسفر وكذلك دعوات خاصة لحضور حفل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الذي سيقام في منتصف شهر ديسمبر لتكريم نخبة إعلاميي العالم في جائزة اللؤلؤة التي تنظمها مؤسسة أبوظبي للإعلام وجوائز عينية أخرى حددتها اللجنة للضيوف والمشاركين.
ووجهت الدعوة المفتوحة لكافة الزملاء الإعلاميين العاملين في مجال الإعلام الرياضي لحضور الاحتفالية والمشاركة في تتويج جهد العاملين على كل تلك النشاطات المختلفة التي نظمت على مدار العام سواء عبر الملتقيات العربية والدولية أو الدورات والندوات التأهيلية وغيرها من الأنشطة التي قدمت اللجنة بالصورة الكبيرة لدى كافة منتسبي الإعلام الرياضي على المستوى العربي والأسيوي والدولي.
وستحتضن الجامعة الخليجية هذه الاحتفالية تفعيلا لشراكة التي وقعتها الجامعة مع لجنة الإعلام الرياضي مؤخرا في رسالة واضحة للدور الكبير الذي تلعبه المؤسسات الأكاديمية في الدعم المجتمعي الذي يعد أحد أهم النقاط التي تضعها الجامعة عنوانا رئيسيا لأهدافها.
وأكد رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفالية فواز العبدلله أن الحفل السنوي لهذا العام سيكون مميزا للحضور عطفا على الانجازات الكبرى التي حققتها لجنة الإعلام الرياضي في العام الجاري برئاسة رئيس اللجنة محمد قاسم الذي ترك أثرا واضحا على الساحة العربية والدولية بجهوده التي نأمل أن تتوج في بداية العام الجاري برئاسة تاريخية للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية.
كما أثنى العبدلله على الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل جميع منتسبي اللجنة لوصول الإعلام الرياضي البحريني إلى ما وصل إليه اليوم من نجاحات كبيرة شهد لها العالم أجمع خلال الاجتماع التاريخي للجنتين التنفيذيتين للاتحادين الدولي والأسيوي للصحافة الرياضية الذي استضافته المملكة مطلع الشهر الجاري.
وأكد رئيس اللجنة التحضيرية أنه تم عقد العديد من الاجتماعات مع ممثلي الجامعة الخليجية المستضيفة للحدث لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالحفل السنوي بما يضمن ظهور الاحتفالية بالشكل اللائق مشيدا بالتعاون الكبير الذي أبدته الجامعة وتسخيرها كافة الإمكانات أمام ممثلي لجنة الإعلام الرياضي للإعداد للاحتفالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً