العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

طيران التحالف يغير على مواقع الحوثيين وقوات صالح بمحافظة تعز

شن طيران التحالف العربي بعد منتصف ليل الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة تعز (257) كم جنوب العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الطيران قصف السجن المركزي ومخزنا للسلاح بمنطقة الضباب، ومعسكر اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة.

وأوضحت المصادر، أن انفجارات عنيفة هزت المنطقة وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من على المواقع المستهدفة دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفتها الغارات.

وحتى اللحظة ما يزال طيران التحالف يحلق في أجواء المدينة بشكل كثيف، وسط إطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات صالح.

وتأتي تلك الغارات بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة بين رجال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية، والحوثيين مسنودين بقوات صالح في عدة جبهات شرق وغرب المدينة، على إثر هجوم للحوثيين وقوات صالح على مناطق المقاومة.

في الوقت ذاته ذكرت المصادر أن الحوثيين وقوات صالح يشنون في هذه الأثناء قصفا عنيفاً بالأسلحة الثقيلة على أحياء المسبح وشارع جمال والموشكي، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً