العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

خيمينيز: لم أتمرد يوما في أتلتيكو مدريد وسعيد بانتقالي لبنفيكا

دافع لاعب بنفيكا البرتغالي المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز عن الفترة التي قضاها في صفوف أتلتيكو مدريد الأسباني، مؤكدا أنه تعلم أشياء كثيرة على رغم أنه لم يحظ بنفس الفرصة التي يمتلكها الآن في ناديه الحالي.

وقال المهاجم المكسيكي في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الأسبانية تم نشرها اليوم الاثنين (7 ديسمبر/ كانون الأول 2015): "لم أمتعض يوما عندما كنت في صفوف أتلتيكو... سعيت لأن أتدرب بكل طاقتي لكي أنفع نفسي ومن أجل أن أستمر في التطور كلاعب كرة قدم ومن أجل أن أقدم أفضل ما لدي".
وأضاف: "لم يخبرني أحد أن الأمر سيكون سهلا... هذه هي الكرة الأوروبية... دييغو سيميوني هو من كان يقرر الدفع بي من عدمه وأنا دائما ما كنت أتدرب بكل طاقتي... هذه قرارات يجب على المدرب أن يتخذها وعلى اللاعب أن يتقبلها... لقد تعلمت في كل يوم الكثير من الأشياء وأنا راض عن ذلك".
ورحل خيمينيز عن أتلتيكو بعد عام واحد فقط من تعاقده معه وانتقل لصفوف بنفيكا الذي يمنحه الفرصة في الوقت الراهن لكي يشعر من جديد أنه لاعب مهم.
وتابع خيمينيز: "أنا سعيد في هذه المدينة وأؤدي بشكل أفضل في كل مرة مع الفريق وأسعى إلى إظهار هذا الأمر في كل مباراة".
وأعرب خيمينيز عن سعادته بخطوة انتقاله للنادي البرتغالي، وقال: "إنهم يمنحونني هنا فرصة... أحظى بدقائق للعب وأنا راض عن أدائي".
ويستضيف بنفيكا غدا الثلثاء أتلتيكو مدريد في مباراة يصارع فيها الفريقان على الفوز بالمركز الأول في المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وأشار خيمينيز أنه سيحتفل إذا ما سجل هدفا في شباك فريقه السابق: "تسجيل الأهداف هو أجمل شيء في كرة القدم وسأحتفل إذا ما سجلت أمام أتلتيكو ولكن بهدوء لأنني أحترم هذا الفريق كثيرا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً