العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

ملتقى أكبر معرض للكهرباء والطاقة ينطلق الأربعاء في دبي

هبة الله المنصوري
هبة الله المنصوري

الوسط – المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

شدد منظمو معرض الكهرباء والطاقة (إلكراما) في شركة "إيما" على أهمية قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة في دولة الإمارات والذي يشهد نموا خلال السنوات المقبلة. يقوم منظمو المعرض بإقامة ملتقى لرواد الصناعة على هامش الزيارة الترويجية وملتقى "إلكراما" الذي من المتوقع أن يجذب الأفراد من ممثلي الصناعة وكبار الشخصيات الإدارية وممثلي الجهات الإعلامية المسئولين الحكوميين والمعنيين بصناعة المرافق للتعريف بالمعرض وجذب أهم الأفراد من الزائرين المتخصصين لزيارة معرض "إلكراما" في بنغالور بالهند فبراير/ شباط 2016.

ويقام الملتقى في فندق "إتش- H" بدبي غداً (الأربعاء) الموافق ويقدم الملتقى للحضور عرضاً لأهم التقنيات والتكنولوجيا التي يوفرها معرض "إلكراما" للكهرباء والطاقة كما يتم إطلاعهم على فرص الأعمال الرائعة التي يزخر بها واحد من أسرع أسواق الكهرباء العالمية نمواً.

وأضحت ، مدير "إلكراما 2016" في الشرق الأوسط، هبة الله المنصوري: "يمثل إلكراما 2016 نافذة رئيسية للمعنيين بقطاع الكهرباء الإقليمي للمساهمة في صناعة نقل وتوزيع الطاقة الهندية المتطورة. كانت العلاقات التجارية والثقافية بين العند والإمارات ولازالت مزدهرة منذ قديم الزمن .

وقالت المنصوري: "يوفر المعرض فرصة رائعة للمهتمين بقطاع الكهرباء في الإمارات للتواصل". وتابعت: "تنمو حركة التجارة المتبادلة بين الإمارات والهند بشكل سريع".

من المتوقع أن يحضر الملتقى مجموعة من كبار رموز صناعة الكهرباء في الهند ومشاركة الخصور في جلسات تفاعلية تثقيفية تسلط الضوء على جوانب التعاون العديدة التي توجد بين قطاع الكهرباء الهندي وأسواق هامة في الشرق الأوسط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً