العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء يعرب عن أطيب تهانيه للملك بمناسبة منح جلالته وسام الاتحاد الدولي للفروسية للقادة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (8 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، رئيس الاتحاد الدولي للفروسية إنمار دي فوس والوفد المرافق بمناسبة زيارته للمملكة.

وخلال اللقاء، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن أطيب تهانيه إلى عاهل البلاد المفدى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة منح جلالته وسام الاتحاد الدولي للفروسية للقادة تقديراً وعرفاناً لدور جلالته واهتمامه بدعم وتطوير رياضة الفروسية، مشيدا سموه بما تشهده رياضة الفروسية في مملكة البحرين من تطور مستمر بفضل دعم جلالته الذي أهلها لتبوأ مراكز متقدمة في هذه الرياضة في مختلف المحافل الرياضية على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد سموه أن رياضة الفروسية تعد جزءا من تراث مملكة البحرين وثقافتها العربية الأصيلة، التي ترسخت منذ القدم بفضل اهتمام الآباء والأجداد وتوارثتها الأجيال المتعاقبة، مشيدا سموه بالدور الذي يقوم به الاتحاد الملكي للفروسية في مملكة البحرين في تطوير ودعم رياضة الفروسية ورفع اسم البحرين عاليا في المحافل الرياضية وتعزيز الحضور البحريني في البطولات الإقليمية والدولية .

وأشاد سموه بجهود الاتحاد الدولي للفروسية في الارتقاء برياضة الفروسية من خلال مظلته التي تجمع اتحادات الفروسية في مختلف الدول، وتنمي التقارب بين الشعوب والحضارات عبر الرياضة.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حفاوة الاستقبال، مشيدا بما لمسه من سموه من اهتمام برياضة الفروسية، والتي انعكست إيجابا على تحقيق مملكة البحرين العديد من المراكز المتقدمة في البطولات الإقليمية العالمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً