العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

كانافارو يشدد على جاهزية النصر لمواجهة الخليج بالدوري السعودي

شدد مدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم الإيطالي فابيو كانافارو اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/ كانون الأول 2015) على جاهزية فريقه لمباراة الخليج غدا الخميس في المرحلة الحادية عشر ببطولة الدوري.
وقال كانافارو: "كما ذكرت سابقاً لا توجد مباراة سهلة في منافسات الدوري ومن بينها مباراتنا أمام الخليج الذي يعتبر من الفرق الجيدة التي تجيد اللعب على الأطراف كما يجيد التعامل مع الكرات المرتدة ويتميز بإغلاق منطقته الدفاعية ولديه لاعبين جيدين".
وأوضح كانافارو "هدفنا الذي سندخل المباراة من أجله هو الفوز وهذا يحتاج منا للعب بتركيز عالي والتعامل الجيد مع نقاط القوة والضعف لديهم وثقتي بلاعبي النصر كبيرة لتحقيق ما نصبوا إليه".
وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه شعر بخيبة أمل على ضياع نقاط المباريات الماضية، لكنه أعرب في الوقت نفسه عن ثقته في قدرات لاعبيه في ظل الحرص الشديد الذي أبداه اللاعبون على البذل والعطاء وإحساسهم بالمسئولية.
أضاف مدرب النصر "قياساً بالعمل الذي نؤديه فإن خسارة أي نقطة أمر مؤلم بالنسبة لي وبالعزيمة والصبر سنحقق في قادم المنافسات ما نريد".
وتابع "لدينا لاعبين مصابين هم في طور العودة للمشاركة مثل ادريان وغالب والفريدي وعودتهم ستعطي للفريق دفعة فنية كبيرة".
وأكد كانافارو أن الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين خلال الأيام الماضية هي إصابات عضلية نتيجة للعمل الذي يقومون به في التدريبات، مشيرا إلى أن فترة إعداد الفريق لم تكن بالصورة المطلوبة.
من جانبه، قال مدافع النصر أحمد عكاش أنه وزملاؤه غير راضين عما قدموه من مستوى وما حققوه من نتائج في الفترة الماضية من منافسات الموسم.
وأضاف عكاش "إن الجميع يعلم أن النصر مر بمرحلة هبوط فني أثرت على مسيرته وهزت من نتائجه لكن الفريق حالياً في تصاعد فني وان شاء الله يتحسن الأداء ومعه تتحسن النتائج في المباريات المقبلة".
وبين عكاش أن مباراة النصر أمام الخليج ليست سهلة بل إنها تحتاج لجهد مضاعف للخروج بالنقاط الثلاث، إذ قال "الخليج قدم مستويات جيدة في اغلب مبارياته مكنته من احتلال مركز جيد في الدوري وان شاء الله تكون مباراتنا معه بداية انطلاقة جديدة لانتصارات النصر في منافسات الدوري".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً