العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

صفية العمري… عودة "نازك السلحدار"

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد المفاجأة التي فجّرها المؤلفان عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر بشأن التحضير للجزء السادس من المسلسل الشهير "ليالي الحلمية"، رحّبت الفنانة صفية العمري بالفكرة. وأبدت موافقتها المبدئية على المشاركة في العمل، بخاصة أنّها تعتبر من الشخصيات الرئيسة فيه. علماً أنّها جسّدت شخصية "نازك السلحدار" التي ارتبط اسمها بها لسنوات مع الجمهور.

وقالت صفية العمري لـ"أنا زهرة": سعدت بخبر كتابة الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، مؤكدة أنّها أبدت موافقتها المبدئية على العمل لحين الجلوس مع المؤلفين والمخرج مجدي أبو عميرة والإطلاع على السيناريو. وأشارت إلى أنّ موافقتها النهائية سوف تتوقف على النص، مشدّدة أنه لا بد من أن يحمل طابع كاتب الأجزاء السابقة المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة.

وأشارت إلى أنّها سعدت للغاية بعودة "نازك هانم السلحدار" التي ارتبط الجمهور بها، وتنتظر عودتها مثل الجمهور. وتابعت أنّها لا تعرف حتى الآن الشكل الذي ستظهر به نازك السلحدار، لافتة إلى أنّ عودتها في الجزء الجديد ستتطلب عريساً جديداً.

يذكر أنّ صفية العمري عادت أيضاً إلى السينما بعد غياب، إذ شاركت في بطولة فيلم "الليلة الكبيرة" الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية لـ"مهرجان القاهرة السينمائي" وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً